اتصالاتالرئيسية

الضمان تعلن عن خدمة الدفع الالكتروني بداية 2018

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

اكدت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي ان خدمة دفع الاشتراكات للمنشآت والافراد المشتركين اختياريا ستصبح اعتباراً من مطلع العام القادم من خلال الدفع الإلكتروني فقط عن طريق نظام عرض وتحصيل الفواتير (eFawateercom).

ودعت المؤسسة كافة المنشآت المشمولة بالضمان للحصول على رقم التحقق الخاص بها من قبل الشخص المفوض من المنشأة وذلك عبر الموقع الإلكتروني للمؤسسة والدخول على زاوية الخدمات الإلكترونية/ شاشة الاستفسار عن البيانات الأساسية للمنشأة، أو مراجعة فرع الضمان الذي تتبع له المنشأة للحصول على هذا الرقم، وذلك لاستخدامه لغايات تسديد الاشتراكات الشهرية إلكترونيا، وانه بإمكان المنشآت التي لا يمتلك أصحابها حسابات بنكية الدفع من خلال فروع البنوك العاملة في المملكة وباقي مقدمي خدمات الدفع الإلكتروني المعتمدة لخدمة “أي فواتيركم “.

وطلبت المؤسسة من المؤمن عليهم المشتركين اختياريا مراجعة البنوك العاملة داخل المملكة، والتي لديهم حسابات بنكية فيها للتسجيل بخدمات الدفع الإلكتروني لغايات تسديد اشتراكاتهم الشهرية، مشيرة الى انه يمكن للأفراد الذين لا يمتلكون حسابات بنكية داخل المملكة الدفع من خلال فروع البنوك وباقي مقدمي خدمات الدفع الإلكتروني المعتمدة لخدمة “أي فواتيركم”، كما يستطيع المغتربون الأردنيون التسديد من خارج الأردن من خلال هذه الخدمة باستخدام البطاقات الائتمانية.

بترا 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى