مسؤولية اجتماعية

مؤسسة الحسين للسرطان تكرم كارفور الاردن

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

كرّمت مؤسسة الحسين للسرطان اليوم الاحد شركة ماجد الفطيم والمالكة لعلامة كارفور في 38 سوقا على جهودها المتواصلة في دعم المؤسسة في الأردن.

وقال بيان صحفي صدر عن مؤسسة الحسين للسرطان ان “كارفور” في الأردن تواصل دعمها من خلال حملة شهر رمضان المبارك منذ العام 2012، وذلك من خلال إضافة 10 قروش على فاتورة العملاء الراغبين في المشاركة بالحملة تم تخصيصها لدعم المباني الجديدة لمركز الحسين للسرطان، التي تم افتتاحها في أيلول الماضي لتحتضن أعداداً مضاعفة من مرضى السرطان من الأردن والوطن العربي. وقالت مديرة مؤسسة الحسين للسرطان نسرين قطامش: “نعتز بشراكتنا المثمرة مع كارفور الأردن، ونقدر كل دعم يقدمه لنا عملاء كارفور المخلصين، وخاصة مع تزايد أعداد مرضى السرطان الذين يطرقون باب مركز الحسين للسرطان، وبهذا فقد بات تكاتف مجتمعنا ضروري جداً لنتمكن من التصدي للسرطان وإنقاذ حياة مرضانا.” بدوره قال المدير العام لدى كارفور الأردن، آلان أنجلبرت ” تعد هذه المبادرة جزءًا من أنشطة المسؤولية الاجتماعية التي تقوم بها شركة ماجد الفطيم تجاه المجتمع المحلي، وتعزز هذه المبادرة رؤيتنا في تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، والتي تتجسد اليوم في دعم الجهود التي تسهم في محاربة مرض السرطان وتقديم أفضل الخدمات للمرضى الذين يعانون منه.

بترا 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى