الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

تجديد إتفاقية تعاون بين الجمعية الملكية للتوعية الصحية والمرجع للمطبوعات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

وقعت الجمعية الملكية للتوعية الصحية والمرجع للمطبوعات اتفاقية شراكة لنشر الوعي الصحي وتعزيزه بين الأسر في الأردن.

من خلال مجلتي نكهات عائلية و Family Flavours، المجلتين الوحيدتين الأردنيتين اللتين تعنيان بالوالدية ، ستمكن الجمعية الملكية للتوعية الصحية الامهات والاباء ومقدمي الرعاية في أساليب الحياة الصحية.

وقد قالت المديرة العامة للجمعية الملكية للتوعية الصحية، حنين عودة :”سعيدون بشراكتنا المتجددة مع شركة المرجع المطبوعات ، ونعتبر هذه الشراكة مهمة في ظل نمو برامج الجمعية و تأثيرها على المجتمع بما يتوافق مع نظرة ومهمة مجلتي نكهات عائلية و Family  Flavours  لانتشارها والذي يشكل قامة إعلامية اساسية مختصة بمواضيع التوعية الصحية و الوقائية التي تهتم بها العائلة  الأردنية”.

“لقد عملنا مع الجمعية الملكية للتوعية الصحية على مدى السنوات الست الماضية لتزويد قرائنا بمعلومات موثوقة ومحدثة في كل من نكهات عائلية وFamily Flavours،” قالت هند لارا منكو  الناشرة والمديرة التنفيذية للمرجع للمطبوعات، واضافت “نظرا لعمل الجمعية في المجتمعات المحلية والمدارس، حيث تواصل تزويد قرائنا بقصص نجاح من واقع الحياة ومصادر طبية موثوق بها لدعم موضوعات مثل مرض السكري، وهشاشة العظام، وغيرها”.

والجمعية الملكية للتوعية الصحية، احدى مبادرات جلالة الملكة رانيا العبدالله مؤسسة غير ربحية، تهدف لزيادة الوعي الصحي وتمكين المجتمع المحلي من اتباع سلوكات صحية، وقد سجَّلت تقدمًا لافتًا منذ تأسيسها في المجتمعات المحلية في جميع أرجاء المملكة.

وتأسست الجمعية الملكية للتوعية الصحية، إحدى مبادرات جلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة  لزيادة الوعي الصحي وتمكين المجتمع المحلي من اتباع سلوكيات صحية. وتقوم الجمعية بتنفيذ برامج تنموية لتلبية احتياجات المجتمع المحلي والتي تتماشى والأولويات الصحية الوطنية من أبرزها برنامج الاعتماد الوطني للمدارس الصحية وبرنامج فكر أولاً والمطبخ الإنتاجي الصحي وعيادة المجتمع الصحي وشباب من أجل الصحة ومبادرة تحصين لوقاية الشباب من السلوكيات الخطرة والإدمان وغيرها من البرامج التي تعمل ترسيخ مبادئ الصحة الوقائية وإرساء قواعد مجتمع أردني صحي وآمن 

المرجع للمطبوعات هي دار نشر تصدر المطبوعات الإلكترونية، فضلًا عن النشرات الإخبارية والمجلات. تتضمن المطبوعات مجلتي نكهات عائلية وFamily Flavours اللتين تعنيان بالوالدية، وكذلك النشرة الإخبارية السياحية Aqaba Seasons.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى