أخبار الشركات

فولفو تكشف عن سيارتها XC60 الجديدة في بوليفارد العبدلي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

كشفت شركة فولفو لأول مرة عن سيارتها XC60 الجديدة  تزامناً مع احتفالات عيد الميلاد المجيد في بوليفارد العبدلي وذلك يوم الأربعاء الموافق الثالث عشر من كانون الأول\ديسمبر والتي ستكون متاحة في معرض الشركة الكائن في وادي صقرة.

وحرصت شركة فولفو الممثلة بوكيلها الحصري GAA على إطلاق الطراز الجديد خلال فعالية عامة في بوليفارد العبدلي ليتمكن المهتمون ومحبو سيارات الدفع الرباعي من التعرف على مميزات وخصائص السيارة الجديدة في جو احتفالي عائلي مميز.

ويأتي إطلاق سيارات فولفو XC60 الجديدة  والتي تعد ثورة في ديناميكية سيارات الدفع الرباعي ليتوافق مع روح بوليفارد العبدلي الذي يشكل صلة الوصل بين عمان المعاصرة والعريقة حيث ستجمع السيارة الجديدة بين أصالة التصميم القديم والمواصفات الجديدة التي تشكل التكنولوجيا جزءا طبيعيا من مواصفاتها.

ستكمل سيارة فولفو XC60 الجديدة بحسب الخبراء نجاح الطراز القديم الذي تربع على عرش سيارات الدفع الرباعي المتوسطة الحجم الأكثر مبيعا في أوروبا لمدة 9 أعوام منذ إطلاقه حيث بيعت أكثر من مليون سيارة منه في جميع أنحاء العالم؛ حيث تساهم XC60 الجديدة بأكثر من 30% من مبيعات فولفو على مستوى العالم.

وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة فولفو الأردن إميل عيد عن سعادته الغامرة بإطلاق فولفو XC60 الجديدة والتي تعد خير انطلاقة في السوق الأردني بالنظر إلى المميزات المتقدمة التي سيمنحها هذا الطراز لمحبي هذا النوع من السيارات في الأردن بالإضافة إلى تجربة قيادة غير مسبوقة.

وأضاف عيد قائلا :” محبو سيارات الدفع الرباعي على موعد تجربة اسكندفانية خالصة ومثالية وخاصة جدا ستقدمها سيارات فولفو XC60 الجديدة كما أنها واحدة من أكثر السيارات أماناً في العالم حيث تقدم خاصية مساعد التوجيه المضافة إلى نظام الأمان الرائد في هذا الطراز”.

وتقدم السيارة حزمة متكاملة من المميزات للسائقين الباحثين عن تجربة قيادة آمنة وجهتها المستقبل ففي الوقت الذي كان نظامOncoming Lane Mitigation يستخدم خاصية مساعد التوجيه لتفادي التصادمات المباشرة؛ أصبح يستخدم هذ الخاصية للحد من الاصطدامات المتغيرة عن طريق رصد البقع العمياء.

وستقدم سيارات فولفو XC60 خاصية المساعدة التجريبية Pilot Assist  المتقدمة والمصممة كي تمنح السائق مساعدة شبه كاملة في القيادة، والسرعة، والمكابح على الطرق التي تصل السرعة المسموحة فيها إلى 130 كم\الساعة.

ومن الجدير بالذكر أن فولفو انطلقت في جوتنبرغ عام 1927 كعلامة تجارية بارزة في عالم السيارات، حيث تمتلك الآن حضورا في السويد وبلجيا والصين بالإضافة إلى الشرق الأوسط.

وتنتج شركةVolvo cars  مجموعة من العربات والسيارات الرياضية و السيارات الملائمة للأراضي الوعرة و السيارات المتعددة الأغراض SUV.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى