ريادة

الاردن يشارك في القمّة العالمية لريادة الأعمال

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

شارك نائب رئيس الجمعية الأردنية لريادة الأعمال الدكتور بلال محمود الوادي في القمة العالمية لريادة الاعمال.

وعرض الوادي الاربعاء الماضي خلال مشاركته ممثلاً عن الأردن في المؤتمر الذي يعقد في العاصمة الماليزية كوالالمبور العديد من التجارب الريادية الناجحة بالدول العربية والشرق الأوسط، والتوجّه الريادي للحكومات العربية، وأبرز التحديات التي تواجه البيئة الداعمة لمنظومة الريادة.

واكد خلال المؤتمر الذي شارك فيه عدد من الدبلوماسيين الدوليين ورواد الأعمال من مختلف أرجاء العالم على ضرورة ترتيب الأولويات الريادية لدى المجتمعات النامية.

واشار الى ان مكافحة الفساد وإعادة هيكلة القوانين العربية لصالح رائد الأعمال من شأنه أن يساعد على نجاح ونشر الفكر الريادي عربياً ودولياً لتحقيق أهداف الألفية وخلق فرص العمل والتقليل من الفقر والبطالة لبناء مجتمع معرفي ضمن منظومة متكاملة.

بترا 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى