الرئيسيةتكنولوجيا

ميناآيتك تطلق النسخة الجديدة من نظام تحليل بيانات الموارد البشرية MenaExplorer®

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

في إطار مواصلتها العمل على تقديم كل ما هو جديد ومميز وحديث، أطلقت ميناآيتك مؤخراً النسخة الجديدة من نظام تحليل بيانات الموارد البشرية MenaExplorer®.

ويأتي إطلاق هذه النسخة المحدثة من النظام لخدمة عملاء شركة ميناآيتك من كافة القطاعات الاقتصادية ممن تبنوا برمجياتها وانظمتها ومن بينها نظام MenaExplorer®، حيث تحتوي هذه النسخة الجديدة على العديد من المميزات الجديدة التي تخدم صاحب القرار عبر اداة سهلة الاستخدام تعطيه نظرة عامة على رأس المال البشري في مؤسسته.

ونظام MenaExplorer® هو عبارة عن أداة قياس متعددة الابعاد تقوم بعمل التحليلات والمقاييس التي تمنح المدير وأصحاب القرار نظرة عامة حول فعالية وأداء مؤسسته عبر مجموعة واسعة من المؤشرات، من خلال ما يوفره من بيانات ومؤشرات دقيقة وفورية لمساعدتهم على اتخاذ أفضل القرارات التي تخص المؤسسة.

ويعتمد النظام على نماذج تحليل رأس المال البشري ومقاييس الموارد البشرية، حيث يوفرMenaExplorer® تقارير بيانية ومقاييس رئيسية لرأس المال البشري في المؤسسة من خلال نظام سهل الاستخدام مما يؤدي إلى سهولة تحليل واتخاذ القرارات الاستراتيجية التي تؤثر على كفاءة واستدامة المؤسسة.

ويحوي النظام المحدث على مميزات مقاييس الموارد البشرية عالية المستوى: مقاييس الغياب، مقاييس العائد على الاستثمار في رأس المال البشري، مقاييس الدوران الوظيفي (الطوعي وغير الطوعي)، مقاييس الاحتفاظ بالموظفين، مقاييس مقارنة الرواتب، مقاييس ديموغرافيات القوى العاملة، مقاييس توزيع القوى العاملة، مقاييس مدة ملئ الوظائف، مقاييس تكلفة التوظيف، عامل الاستثمار في التدريب والتطوير، معدلات المسار الوظيفي، ومقاييس تقييم الأداء

وقال المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة الدكتور بشار حوامدة بان إطلاق هذه النسخة الجديدة من النظام تأتي في اطار مواصلة الشركة عملها على تحديث انظمتها وبرمجياتها لتسهيل وزيادة فعالية القرارات المرتبطة بالموارد البشرية.

 واكد بان النسخة الجديدة من النظام بما تحويه من مميزات جديدة ستمنح المؤسسات مقاييس عالية المستوى وبيانات وتحليل يزيد من فعالية العمل وادارة العنصر البشري في المؤسسات التي تتبنى هذا النظام.

واستطاعت ميناآيتك أن تبني سمعتها على مدى السنوات ال14 الماضية، كرائد ومزود لحلول تكنولوجية للموارد البشرية. تخدم هذه الحلول أكثر من 1700 شركة و300 عميل حوسبة سحابية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما تضم محفظة ميناآيتك أكثر من 1.5 مليون مستخدم في 25 دولة، مما يعزز مكانتها كمبتكر حقيقي ومحرك للتقدم التكنولوجي في المنطقة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى