مسؤولية اجتماعية

مراكز زها الثقافية تحتفل بيوم حب التطوع

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

نظّم مركز زها الثقافي يوم أمس السبت وللسنة الثانية على التوالي “يوم حب التطوع” ضمن مبادرة “حب التطوع” بهدف غرس مفهوم حب العمل التطوعي في أفراد المجتمع.
وأشارت مديرة المركز رانيا صبيح إلى أنّ ما ميّز المبادرة لهذا العام وأضفى عليها شيئاً من التفاعلية المشتركة هو العمل على تنفيذها في كافة مراكز زها الثقافية بفروعها المنتشرة داخل العاصمة والمملكة.
وقالت مسؤولة العمل التطوعي في المركز المهندسة بيان خريسات إن برنامج فعاليات مركز زها الثقافي الرئيس لمبادرة “حب التطوع” لهذه السنة استطاع أن يضم عدداً من الفعاليات التطوعية المتنوعة، منها فعالية “تصوّر معنا” والتي تُتيح إمكانية التقاط الصور باستخدام إطارات تم تصميمها بما يتناسب مع يوم حب التطوع، معرض “mini design ” ضمّ مجموعة من اللوحات الفنية بمشاركة مجموعة من الفنانين المميزين.
واشتملت هذه المبادرة على نشاطات متعلقة بعالم التغذية بشكل خاص، مثل إجراء فحوصات مجانية على جهاز (inbody) بالتعاون مع مركز التغذية الذكية ومؤسسة دار الغذاء بحضور أخصائية التغذية بيان العمرو، وتم تقديم ورشات عمل متخصصة بالأسنان بالتعاون مع نقابة أطباء الأسنان/لجنة التثقيف السني، وقدّمت فرقة زها الأكاديمية عدداً من المقطوعات الموسيقية ضمن فعالية “سمعني”.

(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى