أخبار الشركات

سامسونج تطلق مجموعة من الأجهزة المنزلية لعام 2015 في السوق الأردنية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

استضافت سامسونج وشركة أبناء حكمت ياسين الوكيل الرسمي لآجهزة سامسونج المرئي والمسموع والأجهزة المنزلية كبار موزعي منتجات سامسونج في الأردن في فعالية خاصة على مدار يومين في فندق ومنتجع موفنبك البحر الميت.

وهدفت الفاعلية الى تعريف التجار والموزعين من خلال عروض تدريبية بأحدث مجموعة للأجهزة المنزلية من سامسونج بالإضافة إلى اطلاق غسالة ™Activ Dualwash ذات الفتحة العلوية والتي توفر حلاً متكاملاً للمعالجة الأولية للغسيل في حفل خاص. وتتميز هذه المنتجات المصممة للارتقاء بتجارب المستهلكين المنزلية اليومية بقدرتها على أداء الأعمال المنزلية بشكل مريح وسهل للغاية وأدائها الاستثنائي، التصميم الذكي والوظائف العملية.

غسالة Activ Dualwash™ الأحدث من سامسونج والمزودة بفتحة علوية، توفر أكبر قدر من الوقت عند المعالجة الأولية ومرحلة ما قبل الغسل، من خلال ميزة متطوّرة وبسيطة في نفس الوقت.

حيث يتضمن الجزء العلوي من الغسالة: مغسلة، لوح غسيل ورشاش ماء داخلي مع الغسالة، مما يوفر مساحة مستقلة لمعالجة البقع الصعبة، مثل الملابس الرياضية شديدة الاتساخ، أو الملابس التي تحتاج غسلاً يدوياً مثل السترات الحساسة. وبمجرد الانتهاء من ذلك، يمكن وضع الملابس والمياه بسهولة داخل الغسالة. ويتيح هذا الحل المتكامل في غسالة سامسونج Activ Dualwash™ للمستهلكين القيام بعملية الغسيل بالكامل داخل غرفة الغسيل بدلاً من القيام بها في عدة أماكن، لتجنب الفوضى وتوفير الكثير من الجهد.

كما توفر غسالة Active Dualwash™ راحة إضافية بفضل موزّعها المتميز Magic Dispenser، إذ تخلق المروحة داخل الموزّع دوامة مياه قوية لإذابة المنظفات وتوزيعها بالتساوي، كما تزيل بقايا المنظفات في الموزّع نفسه. فيما تعمل تقنية Wobble على العناية بالأقمشة، فعلى عكس الغسالات التقليدية يتحرك الماء في اتجاهات عديدة، مما يحرك الملايس بشكل أكثر فعالية ليمنع تشابك الملابس. بالإضافة إلى قوة الأداء من خلال تكنولوجيا Digital Inverter  التي تستخدم طاقة أقل وتقلل من الضوضاء.

وتحتوي الغسالة اثنين من الفلاتر الطويلة على مستوى المياه، والتي تعمل على التقاط النسالة والوبر التي تخرج من الملابس أثناء الغسل بفاعلية. مما يضمن أن الغسيل أنظف ولا يحصل انسداد بمجاري الصرف. فيما تقدم غسالة Activ DualwashTM سهولة التحكم من خلال لوحة تحكم محمية  خلف الغسالة مما تجعل الوصول إلى الملابس بشكل أسهل من وإلى الحوض وتحميه من رذاذ المياه، كما وضعت أزرار التحكم بشكل منفصل لفئتين، مما يجعل من تحديد الإعدادات المثالية لاحتياجاتك أمراً بسيطاً.

ويعد تصميم Activ DualwashTM أنيق وعملي لتبدو أنيقة في أي منزل عصري، حيث صمم الباب من الزجاج ليجعل من السهل رؤية الداخل عدا عن متانته. مما يمنع من حصول الخدش أو التلف حتى لو تم وضع سلال الغسيل الثقيلة على الباب العلوي. ويتميز الباب أيضاً بالغلق الهادئ، فالمفصل يبطئ تلقائيا الباب حتى يغلق بلطف.

وقد تخللت هذه الفعالية حفل عشاء على شرف ضيوف سامسونج الكترونيكس المشرق العربي وشركة أبناء حكمت ياسين من الموزعين المعتمدين في الأردن، بالإضافة إلى عرض مسرحي لفرقة “وطن على وتر”. وستتوفر غسالة  سامسونج ™Active Dualwash اعتباراً من شهر نيسان2015.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى