الرئيسيةشبكات اجتماعية

خطأ برمجي في تويتر يؤدي لحجب بعض الحسابات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تسبّب خطأ برمجي في شبكة تويتر الاجتماعية بحجب بعض الحسابات والإشارة إليها على أنها Withheld في بعض البلدان، وذلك حسب تقرير نشره موقع Buzzfeed.

وتفاجئ بعض مستخدمي شبكة التدوين المُصغّر بحجب حساباتهم دون سبب، حيث وصل عدد المُتضرّرين لأكثر من 20. وبعد محاولات للاتصال بتويتر لفهم السبب، أكّد أحد المسؤولين أن المشكلة برمجية ويعمل المُهندسون في الوقت الراهن على حلّها لاستعادة كل شيء لوضعه الطبيعي.

وقامت الشركة مؤخّرًا بالكثير من الخطوات لتصحيح المسار بعدما أكّد رئيسها التنفيذي أن الشركة ستُغيّر من شروط الاستخدام لتزداد صرامة ضد أي شخص يستغلّ حسابه لإزعاج حسابات أُخرى. كما قامت بايقاف توثيق الحساباتمن أجل مراجعة الشروط. وفي ذات الوقت، تعرّضت لإحراج بعدما اوقف احد موظفي الدعم الفني فيها حساب الرئيس الأمريكي لفترة قصيرة.

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى