الرئيسيةتكنولوجيا

جوجل تنشر طريقة تحضير “كوكيز” لذيذة قامت خوارزمياتها الذكية بإعدادها

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

نشرت شركة جوجل طريقة تحضير “كوكيز” لذيذة قامت بإعدادها بعد الاستعانة بخوارزمياتها الذكية التي قامت بتجربة أكثر من وصفة للوصول إلى الأفضل.

وخلال الأشهر الماضية، قامت قوقل بتقديم المكوّنات الرئيسية لنظام يعتمد على خوارزميات ذكية ليقوم باستخراج وصفة لتحضير الحلويات. بعدها، قام موظّفو قوقل بتجربة تلك الوصفات ومن ثم تقييمها وإدخال التقييم للنظام لسيتفيد منها. وبناءً على ذلك، وبعد عدّة تجارب، قام النظام بنشر وصفة يعتبرها الأفضل.

وتعاونت قوقل مع مخبز ومع طاهي مُختص في هذا المجال قاموا بدورهم بتجربة 59 وصفة من إنتاج النظام لحين الوصول للنتيجة النهائية التي ابتكرها وهي باسم “كوكيز الشوكولا والهال”.

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى