مسؤولية اجتماعية

الجمعية الاردنية لخريجي برامج “كويكا” التدريبية تعقد اجتماعها السنوي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

عقدت الجمعية الاردنية لخريجي برامج “كويكا” التدريبية “كاج” بالتعاون مع الوكالة الكورية للتعاون الدولي “كويكا” اجتماعا سنويا لهيئتها العامة البالغ عدد أعضائها 720 عضوا.

وأشار رئيس الجمعية بهجت العدوان في كلمة، الى ان الجمعية نفذت ما يصل الى 18 نشاطا خلال هذا العام، أشتملت على حملات نظافة وافطار رمضاني للايتام ويوم طبي مجاني، إضافة الى عدد من الندوات والمحاضرات تتعلق بمنع الجريمة والعدالة الجنائية وادارة الموارد المائية وانشطة توعوية وثقافية بالتعاون مع الجهات المحلية ذات العلاقة.

وقال السكرتير الاول في السفارة الكورية بعمان إي جيل جيه، ان هذا الاجتماع يشكل فرصة للمشاركين في برامج “كويكا” التدريب لتبادل الآراء ومشاركة الخبرات واستعراض نشاطات العام الحالي لوضع خطط مستقبلية.

مديرة مكتب “كويكا” سوك- جين بيون ، عبرت عن سعادتها بهذا اللقاء مقدرة لاعضاء الجمعية الجهود التي بذلوها خلال العام الحالي، مؤكدة التزام “كويكا” بالتعاون مع “كاج ” بشكل يسهم بقيامهم ببرامجهم على اكمل وجه.

وتأسست ” كاج ” عام 2008 كمنصة للمشاركين في برامج “كويكا” التدريبية لتبادل المعرفة والخبرات، وتضم بعضويتها مشاركين سابقين خضعوا لدورات تدريبية تقدمها “كويكا”.

بترا 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى