ريادة

 انطلاق “تحدي المئة” السنوي للدراجات يوم الجمعة المقبل……. للسنة الرابعة على التوالي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

ينطلق يوم الجمعة القادم “تحدي المئة” السنوي الرابع للدراجات من منطقة المغطس في البحر الميت وحتى غور الصافي لمسافة 100 كم بمشاركة حوالي 200 لاعب ولاعبة من جنسيات عربية وأجنبية مختلفة، ويتميز هذا العام بأكبر مشاركة نسوية منذ انطلاقه.

وينطلق التحدي تحت رعاية وزارة السياحة والآثار العامة وبتنظيم من Cycling Jordan  و BOOST الساعة التاسعة صباحاً من مخيم زيزفون البيئي وحتى أخفض متحف على سطح الأرض في غور الصافي.

ويضم التحدي أربع فئات هي فئة دراجات السباق (النخبة)، دراجات السباق (هواة)، الدراجات الجبلية (فردي)، والدراجات الجبلية (فرق). وسيكون هناك جوائز مالية للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في جميع الفئات.

ويهدف “تحدي المئة” إلى تشجيع الرياضة -خاصة رياضة الدراجات- وترويج السياحة المحلية، إضافة إلى دعم الرياضة، حيث يخصص ما نسبته 20% من ريع السباق لدعم الرياضيين في الأردن خاصة في منطقة الأغوار.

ويقام “تحدي المئة” السنوي الرابع بدعم من شركة البوتاس العربية (الراعي الذهبي)، هيئة تنشيط السياحة، ترينرز جيم،شركة شادي زريق، الجمعية الأردنية للإسعاف، نشامى إف إم 105.1 و  Play 99.6 (الشركاء الإعلاميون).

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى