الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

العدّاء الكفيف سهيل النشاش يعزّز رصيد إنجازاته بثلاثة ألقاب جديدة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

واصل عدّاء زين الكفيف سهيل النشاش تحقيق المزيد من الإنجازات، وذلك خلال مشاركاته في ماراثون عمان، وسباق الاستقلال في محافظة اربد، وأخيراً بماراثون بيروت الدولي.

وقد أحرز النشاش ألقاباً تضاف إلى رصيد إنجازاته عبر مسيرته الرياضية التي تحدّى خلالها كافة المعيقات، ليسجّل المزيد من الإنجازات للرياضة الأردنية، حيث ظفر بالمركز الأول في سباق 42 كم في ماراثون عمان الدولي الذي أقيم خلال شهر تشرين الأول الماضي، كما فاز بالمركز الأول في سباق اربد للاستقلال الذي أقيم خلال شهر تشرين الثاني، وعلى المستوى العربي، فقد شارك النشاش وللعام الثامن على التوالي في ماراثون بيروت الدولي الذي احتضنته العاصمة اللبنانية، محققاً المركز الأول لسباق 42 كم عن فئة المكفوفين.

يُذكَر بأن العداء الكفيف سهيل النشاش هو أحد رياضيي شركة زين، الذين ترعى الشركة مسيرتهم الرياضية، وذلك في إطار برامجها للمسؤولية الاجتماعية، والتي تولي من خلالها اهتماماً كبيراً بالرياضة والرياضيين الأردنيين سواء على المستوى الفردي أو الجماعي.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى