مسؤولية اجتماعية

نادي الطلبة السعوديين في عمان ينظم يوما طبيا مجانيا

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

نظم نادي الطلبة السعوديين في عمان اليوم الجمعة يوما طبيا مجانيا في مكة مول بالتعاون مع نقابة الاطباء وهيئة الاغاثة الاسلامية ومستشفى الاسراء ضمن خطة النادي في خدمة المجتمع المحلي .

وقال رئيس مجلس ادارة نادي الطلبة السعوديين في عمان عبد العزيز الرشيدي ان هذا النشاط ياتي وفاء منا للنشامى تحت عنوان عشنا بينكم ونحن منكم تقديرا لما قدم الاردن قيادة وحكومة وشعبا لنا وللامة ومحاولة منا لرد جزء من جميل هذا الوطن المضياف .

وأضاف ان اليوم الطبي اشتمل على تشخيص وفحص لعدد من الامراض مثل السكري والضغط والعيون والشبكيات والاسنان وتقديم الاستشارات الطبية المختلفة .

وبين اننا في النادي نسير ضمن خطة تخدم المجتمع المحلي باقامة عدد من الايام الطبية في مختلف مناطق المملكة سنعلن عنها لاحقا قبل موعدها .

بترا 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى