اتصالاتالرئيسية

ويندوز 10 يصل إلى 600 مليون جهاز نشط

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تمضي مايكروسوفت قدماً نحو تحقيق هدفها بوصول ويندوز 10 إلى مليار جهاز حيث أعلنت عن أحدث الأرقام وهو 600 مليون جهاز وهذا يشمل ليس فقط الحواسب بل أيضاً منصات إكس بوكس ونظارات هولولينز وأي جهاز آخر يشغله ويندوز 10.

كانت تطمح مايكروسوفت ببلوغ هدفها مع حلول عام 2018، لكنها لاحقاً عدلت الفترة الزمنية لتباطؤ انتشار ويندوز 10. وكانت قد أعلنت عن وصول النظام إلى 500 مليون جهاز قبل ستة أشهر من الآن، ما يعني أنه كلما اقتربنا من رقم المليار كلما أصبح من الأصعب ويتطلب المزيد من الوقت إضافة المزيد من الأجهزة.

بعد انتهاء فترة الترقية المجانية عدلت مايكروسوفت من خططها وتسربت أخبار عن أهدافها بتحقيق انتشار إلى 575 مليون جهاز بحلول نهاية سبتمبر، بالتالي هذا الرقم المعلن عنه يتفق مع تلك الخطة بالفعل.

تعمل مايكروسوفت حالياً على تطوير مزايا جديدة كلياً يتوقع أن تنقل تجربة استخدام ويندوز إلى مجال جديد عبر إضافة فكرة التبويبات والألسنة من متصفحات الويب إلى تطبيقات ويندوز لتسهيل الانتقال بينها وإضافة المزيد من التكامل لا سيما مع حزمة تطبيقات أوفيس.

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى