الرئيسيةتطبيقات ذكية

واتساب يتغلب على أكبر مشكلتين واجهتا مستخدميه

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قام واتساب بإطلاق تحديث جديد يهدف لإصلاح مشكلتين أزعجتا المستخدمين طوال الفترة الماضية.

ويتمثل التغيير الأكبر في إمكانية تشغيل فيديوهات يوتيوب مباشرة داخل التطبيق، وذلك من خلال وضع “صورة داخل صورة”. ونتيجة ذلك، عند النقر على رابط يوتيوب في المحادثة، سيتم عرض الفيديو داخل التطبيق.

وهذا يعني أنه يمكنك مشاهدة فيديوهات يوتيوب ومراسلة أصدقائك في الوقت نفسه، بالإضافة إلى التنقل بين المحادثات المختلفة دون إيقاف تشغيل الفيديو أو إغلاقه.

ومع ذلك، يبدو أن الخدمة لا تعمل بشكل صحيح حتى الآن، كما يعتقد WABetaInfo أن العديد من المشاكل المتعلقة بالخدمة ستظهر عما قريب.

ويقدم التحديث الأخير تسهيلات تتعلق بتسجيل الرسائل الصوتية الطويلة، فبدلا من الاضطرار للنقر على زر التسجيل طول فترة التسجيل، يمكنك الضغط على رمز الميكرفون وسحب القفل إلى الأعلى ليبدأ التشغيل دون استخدام الأصبع.

وتجدر الإشارة إلى أن واتس آب أتاحت التحديث على هواتف IOS فقط، ولكن من المرجح أن تتوفر الميزة على نظام أندرويد في المستقبل القريب.

(روسيا اليوم)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى