الرئيسيةالمصارف الذكية

بنك اورانج فرنسا يوفر خدمات مصرفية بسيطة ومتاحة للجميع

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أطلقت اورانج فرنسا مؤخراً عرضها المصرفي الجديد “بنك اورانج ”  في مقرها الرئيسي في فرنسا والذي يقدم الخدمات المصرفية الأساسية مجاناً بالاعتماد بشكل كامل على الجهاز الخلوي، حيث سيكون هذا البنك والذي يعتبر منصة رقمية جديدة 100%، هو الوحيد الذي يقدم خدمات مجانية تشمل الاستعلام الفوري عن الأرصدة، الدفع بواسطة الجهاز الخلوي،  استخدامات مبتكرة ومستشار افتراضي متاح على مدار 24 ساعة باليوم، 7 أيام في الأسبوع.

ويوفر هذا العرض المصرفي المبتكر خدمة رقمية تشمل جميع العمليات والتفاعلات بين الزبائن والبنك من خلال  الجهاز الخلوي. حيث يتمكن زبائن بنك اورانج من الدفع إما من خلال البطاقة المصرفية أو أجهزتهم الخلوية، إرسال الأموال عن طريق الرسائل القصيرة، إلغاء البطاقة مؤقتاً وإعادة تنشيطها مرة أخرى إذا تم استرداد البطاقة والتحقق من الرصيد المصرفي المتوفّر في الوقت ذاته، فضلاً عن الحصول على الإجابات للطلبات بأي وقت من اليوم، وذلك من خلال التفاعل مع المستشار الافتراضي.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـمجموعة اورانج العالمية ، ستيفان ريتشارد: “يعتبر بنك اورانج فصل جديد ومهم في تاريخنا، لأن اورانج أصبحت الآن بنكاً قائماً على استخدام الجهاز الخلوي بشكل رئيسي ومكرّس لتوفير تجربة زبائن لا تضاهى. كما وسيوفر هذا العرض، أفضل الابتكارات المتاحة في السوق اليوم بعرض واحد، وسيستمع إلى الزبائن ويستمر بإثراء عروضه وميزاته لتلبية توقعاتهم، ويضع اهتمامات الزبائن في مقدمة أولوياته. ويسرّني أن يتعرّف زبائننا على هذه الخدمة أكتر والاستفادة منها اليوم.”

يذكر أن بنك اورانج يعكس بشكل أساسي استراتيجية اورانج لتنويع خدماتها، وطموحها بتلبية احتياجات كافة الفئات، إذ أن اورانج  تمتلك خبرة طويلة حول استخدامات الزبائن وتوقعاتهم من حيث السرعة والبساطة والسيولة، بالإضافة لخبرة مميّزة في مجال الخدمات المالية مع Orange Money، حيث تملك المجموعة 34 مليون مشترك في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط، وOrange Cash حيث تملك 500,000 مستخدم في فرنسا. وقد تعززت هذه الخبرة من خلال الحصول على أغلبية حصة بنك جروباما في عام 2016، الذي أصبح بنك Orange في عام 2017.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى