الرئيسيةريادة

حمزة الرشيد يخطف الميدالية الذهبية في بطولة العالم للجوجيتسو

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

نجح لاعب المنتخب الوطني للجوجيتسو حمزة الرشيد في حصد الميدالية الذهبية فجر اليوم الأحد في بطولة العالم للجوجيتسو والتي اختتمت منافساتها بالعاصمة الكولومبية بوغوتا.

وتمكن “الرشيد” من نيل المركز الأول في منافسات وزن تحت ٧٧ كغم ليهدي الأردن الميدالية الثانية له بعد الميدالية الفضية التي حققها شقيقه حيدر الرشيد يوم أمس في منافسات وزن تحت ٨٥ كغم.

واستهل حمزة الرشيد مشواره نحو الذهب بالفوز على الكرواتي ماكس أرنولد قبل أن ينتصر على الإماراتي سعود الحمادي.

وواصل صاحب الـ ٢٢ عاماً تألقه ليحقق الفوز على المصنف الأول على العالم البولندي كوزاك في الدور ربع النهائي ، أتبعه بعد ذلك انتصاره في نصف النهائي على الكندي مايكل شيهان.

وفي النزال النهائي نجح حمزة في التغلب على البلجيكي ويم ديباتر المصنف الثاني على العالم ليتوج “الرشيد” بعد ذلك بالميدالية الذهبية عن جدارة واستحقاق.

موقع اللجنة الاولمبية الاردنية

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى