الرئيسيةشبكات اجتماعية

فيسبوك تختبر حفظ المنشورات ضمن مجلدات Collections

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

لعلك أحد اولئك الذين يحفظون منشورات فيس بوك للعودة إليها لاحقاً، لكن تتفاجئ عندما تفتح قائمة المحفوظات تجد عدد كبير من المنشورات المتنوعة والفوضى العارمة. لتنظيم هذه الأمور تعتزم فيس بوك تقديم فكرة التجميعات على غرار ما فعلت مع انستغرام.

تختبر حالياً فيسبوك ميزة التجميعات Collections لتنظيم المنشورات المحفوظة في عدة مجلدات حسب موضوعها لتسهيل تصفحها والوصول إليها لاحقاً.

ظهرت الميزة عند الضغط على النقاط الثلاثة في أعلى يمين المنشور وحفظه يظهر خيار الإضافة إلى تجميعة حينها يمكن إنشاء تجميعة جديدة.

تعرف فيسبوك أن المستخدمين كثيراً ما يهملون المنشورات التي يضيفونها لقائمة الحفظ، لذا تذكرهم بين الحين والآخر بإشعارات تصفح المنشورات المحفوظة، وهذه الطريقة الجديدة بالتنظيم ستساعد أكثر على العودة إليها وتصفحها وربما الإبقاء عليها كأرشيف سهل التصفح والتنظيم.

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى