أخبار الشركات

“توتال” تفتتح محطة جديدة في السخنة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

افتتحت شركة “توتال” الأردن، محطة خدمية جديدة تابعة لها في منطقة السخنة.

وتقول الشركة “إن هذه الخطوة تأتي اتساقا مع الرؤية الواسعة التي سطرتها شركة “توتال” الأردن منذ التأسيس العام 2007، وانسجاما مع التصور الذي كرسته تجاه توسيع شبكة المحطات الخدمية لضمان مستوى راق من الخدمات”.

وبحسب الشركة، سيصار الى تطبيق المعايير الدولية ذاتها التي يراعى تطبيقها بصرامة في شبكة محطاتها عبر المملكة، مما يعود بالنفع والفائدة والخدمة المجتمعية على المحافظة ومنطقة السخنة تحديدا.

وأكدت الشركة أسبقيتها من خلال فرض معايير جديدة لجودة الخدمة، وتقديم مجموعة واسعة من المفاهيم الجديدة التي أعادت تشكيل قطاع توزيع المشتقات النفطية المحلي، والرفع من سوية أداء هذا القطاع تزامنا مع حرصها على لعب دور حاسم في توطيد أسس سوق العمل المحلي من خلال الحفاظ على نسبة عمالة محلية وصلت الى 85 %.

وتقدمت الشركة لأهالي الزرقاء/ السخنة، بالشكر الجزيل على الحفاوة البالغة التي أولوها لها خلال افتتاح المحطة، ووعدتهم بالبقاء سباقة الى التميز بما فيه مصلحة الجميع.

الغد

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى