الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

“أبوغزالة” تفتتح محطة معرفة في مقر تجمع لجان المرأة في معان

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

افتتحت مجموعة طلال أبوغزاله محطة معرفة مجهزة بجميع المستلزمات في مقر تجمع لجان المرأة الوطني الأردني في معان، لتمكين شابات المنطقة وتدريبهم وتأهيلهم على مهارات الحاسوب.

وتأتي هذه المحطة ضمن مبادرة مجموعة طلال أبوغزاله من خلال “مجتمع طلال أبوغزاله للمعرفة” بإنشاء محطات المعرفة في مختلف مناطق المملكة، انطلاقا من المسؤولية الاجتماعية التي تتولاها المجموعة، وتوفير فرصة بناء القدرات، وخاصة لفئة الشباب.

ووجهت الأستاذة فدوى السنيد مقررة تجمع لجان المرأة في معان رسالة شكر إلى سعادة الدكتور طلال أبوغزاله أكدت خلالها على أهمية الدور الذي تقوم به المجموعة ممثلة برئيسها الدكتور أبوغزاله من دعم ومساعدة لرفعة وتطوير هذا البلد والنهوض بأبنائه والوصول لأعلى مستوى من النهضة.

وأكدت على أهمية القاعة التي أنشأتها المجموعة لشابات المنطقة والمزودة بأجهزة الحاسوب وضرورتها لتدريبهن على أهم مهارات الحاسوب.

ويعد مجتمع المعرفة أحد أذرع مجموعة طلال أبوغزاله التي تنفذ من خلالها أهدافها الرئيسية بدعم الشباب وتطوير مهاراتهم وقدراتهم للإسهام في إيجاد اقتصاد أكثر إنتاجية وتنافسية قائم على أساس المعرفة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى