الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

بيبسي الأردن” تدعم “مؤسسة نهر الأردن” لتوسعة أعمال مطبخ الكرمة الإنتاجي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

في سياق برامجها للمسؤولية الاجتماعية الهادفة إلى خدمة المجتمع المحلي، وقّعت شركة ” بيبسي الاردن” الثلاثاء اتفاقية مع “مؤسسة نهر الأردن” تقوم بموجبها بتقديم دعم مادي لتطوير وتوسعة أعمال مطبخ الكرمة الإنتاجي، أحد المشاريع التنموية التابعة للمؤسسة في منطقة جبل النصر/شرق عمّان. ووقع الاتفاقية عن الشركة مديرها العام نضال حمام، المدير العام، وعن المؤسسة المديرة العامة إنعام البريشي وذلك في مقر الشركة.

ويأتي هذا الدعم في إطار جهود شركة “بيبسي الأردن” لتمكين المرأة الأردنية وتعزيز مكانتها في المجتمع، حيث سيساهم في تطوير أعمال المطبخ الإنتاجي والارتقاء بأداء العاملات فيه، إلى جانب توفير فرص عمل جديدة للسيدات اللواتي يقطن في المناطق القريبة منه.

وبهذه المناسبة، علّق نضال حمام قائلاً: “سعداء بشراكتنا مع “مؤسسة نهر الأردن” التي نتقاسم معها ذات الرؤية الساعية إلى تمكين المرأة وتحقيق استقلاليتها وأمانها المادي وتحسين ظروفها المعيشية. ونحرص دائماً في “بيبسي الأردن” على دعم المشاريع المحلية التي تعزز من مشاركة المرأة في سوق العمل، بما يحقق التنمية الاقتصادية والاجتماعية المنشودة، ويساهم في رفد الاقتصاد الأردني”.

ومن جانبها، ثمنت إنعام البريشي الدعم الذي قدمته شركة “بيبسي الأردن” لتطوير وتوسعة مطبخ الكرمة في منطقة النصر للمساهمة مع المؤسسة في تقديمها للبرامج والمشاريع التنموية، وخاصة المتعلقة بقطاع المرأة وتمكينها اقتصادياً واجتماعياً، وذلك في مختلف مناطق المملكة. وأشارت البريشي إلى جهود المؤسسة الرامية إلى تمكين المجتمعات المحلية، والمساهمة في إيجاد فرص اقتصادية، وتحسين مستوى معيشة المواطنين.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى