الرئيسيةتكنولوجيا

أبل تستحوذ على شركة Vrvana المتخصصة في تقنيات الواقع الإفتراضي والمعزز

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

وفقاً لموقع تك كرانش التقني الشهر فإن أبل اغلقت بصمت صفقة استحواذ على شركة Vrvana الكندية والمتخصصة في تقنيات وصناعات الواقع الافتراضي VR والواقع المعزز AR.

وبحسب الخبر فقد انتقل الكثير من موظفي الشركة الكندية من مقر الشركة في مونتريال الكندية إلى مقر شركة ابل في الولايات المتحدة المريكية على رأسهم مدراء الشركة طبعاً .

الصفقة وصلت قيمتها إلى 30 مليون دولار كما يذكر التقرير حيث ينتظر ان يساعد هذا الاستحواذ شركة آبل على صناعة نظارتها الخاصة للواقع الافتراضي والمعزز والتي من المنتظر ان يتم الكشف عنها العام المقبل .

حتى اللحظة لم تعلق آبل على هذا الخبر وأكتفت بالقول انها لاتناقش اي خطط حديثة تبدأ فيها الشركة ، أيضا شركة Vrvana لم تعلّق على هذه الاخبار حتى الآن.

عالم التقنية

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى