ريادة

ابو عرابي يدعو لدعم الابداع والابتكار وتحسين بيئة التعليم

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أكد الامين العام لاتحاد الجامعات العربية الدكتور سلطان ابوعرابي أهمية الحوكمة في مؤسسات التعليم العالي وتأثيرها المُباشر على رفع مستوى الشفافية والمصداقية في الجامعات بما ينعكس على تحسين أداء الجامعة وخلق بيئة جاذبة للإبداع والتميز.

واثنى في كلمته بافتتاح مؤتمر الابتكار والتعليم الثالث الذي نظمته مؤسسة كليكس في دبي، على الدور الريادي والفاعل الذي يقوم به الاتحاد في دعم الابتكار والتطوير لأساتذة الجامعات ودعم وتحسين بيئة التعليم بجميع عناصرها الاساسية، وخصوصاً ما يتعلق منها بضمان الجودة والاعتماد ونشر ثقافة الجودة.

يشار الى ان المشاركين في المؤتمر هم رؤساء جامعات وخبراء وأكاديميون من الدول العربية ومن الولايات المُتحدة الامريكية وأستراليا وماليزيا وبريطانيا وعدد من الدول الأوروبية.

بترا 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى