مسؤولية اجتماعية

بورصة عمان تنشر المنشور التعريفي الثاني حول “الاستدامة 2 “

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قال المدير التنفيذي لبورصة عمان نادر عازر ان البورصة اصدرت المنشور التعريفي الثاني الخاص بالاستدامة لزيادة وعي الشركات المدرجة والأطراف ذات العلاقة بسوق المال الأردني بأهمية الاستدامة وأهمية إعداد التقارير الخاصة بها.

واضاف في بيان صحفي للبورصة اليوم الاربعاء ان المنشور يحتوي على أهم المعلومات المتعلقة بتقارير الاستدامة من حيث أشكالها والمبادئ الأساسية لإعدادها والموضوعات الرئيسة التي يشملها بالإضافة الى عرض للمعايير والمبادئ التوجيهية الصادرة عن المبادرة العالمية لإعداد التقاريرGRI-G4.

وبين ان نشر الاصدار يأتي في ظل قيام البورصة خلال العام الماضي بالانضمام إلى مبادرة الأمم المتحدة للتنمية المستدامة لزيادة الوعي بأهداف التنمية المستدامة والمتعلقة بحماية البيئة وتعزيز المسؤولية الاجتماعية والحوكمة.

وبين أن بورصة عمان ستقوم مستقبلاً بإصدار دليل استرشادي حول كيفية إفصاح الشركات المدرجة عن أداء الاستدامة وإعداد تقارير خاصة بالاستدامة.

ويمكن للمهتمين الاطلاع على المنشور على الموقع الالكتروني للبورصة وضمن زاوية المكتبة والمطبوعات.

بترا 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى