الرئيسيةريادة

أورانج تكرّم الموظفة هبة شبروق …… واحدة من اعضاء الفريق الاردني الفائز بجائزة في فعالية عالمية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

كرّمت شركة أورانج الأردن مؤخراً مهندسة الاتصالات والخبيرة في تسويق المنتجات في الشركة هبة شبروق، والتي كانت واحدة من النساء الخمس المشاركات في أضخم تجمع لنساء التكنولوجيا العالمي الذي أقيم في الولايات المتحدة الأميركية، واللاتي حققن الفوز بجائزة أفضل مشروع تكنولوجي من بين 100 مشاركة.

وتعتمد فكرة مشروع “عزوة” الذي تقدمت به خمس مشاركات من الأردن وهن: هبة شبروق، آلاء آغا كرس، أسيل الموسى، نور الطوباسي وظلال الشرمان، على دعم الأيتام في الأردن, و خاصة الفتيات منهم، حيث أن نسبة قليلة منهم تلتحق بالجامعات بسبب نقص التمويل المالي و نقص في المهارات الحياتية و مهارات التواصل ، وبالتالي يقدم المشروع طريقة لمواجهة هذه المشاكل عن طريق تأهيل هذه الفئة من خلال تطوير مهاراتها على الصعيد العملي والمجتمعي، الأمر الذي سيساهم في تغيير طريقة تفكير الأيتام وجعل نظرتهم للحياة مشرقة.

وتفتخر أورانج الأردن بموظفيها المتميزين وتعمل باستمرار على رفع اسم الشركة وجعلها متميّزة بين الشركات الأخرى، سواء بالإنجازات أو بالمشاريع، وذلك بالتزامها بمواصلة دعم الموظفين المباشر وغير المباشر لإيصالهم للقمة ومنهم المهندسة شبروق التي كانت إحدى الفائزات في مشروع “عزوتي” الذي سيخدم فئة تحتاج بالفعل إلى الدعم، كما سيعود بالفائدة على أكبر عدد من الأيتام وعلى المدى الطويل”.

يشار إلى أن المشروع فاز من بين عشرين مشروعاً تم تقديمها للجنة التحكيم المكونة من شركة مايكروسوفت وكبرى شركات وادي السيليكون في الولايات المتحدة الأميركية، حيث يعتبر هذا الحدث من أكبر التجمعات النسائية في مجال العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات أو ما يطلق عليه اختصاراً (STEM).

ويذكر أن تجمع سيدات التكنولوجيا يجري في الولايات المتحدة الأميركية ويستمر لمدة 40 يوماً، وقد تم اختيار الأردنيات الخمس بعد منافسة شديدة بين 100 مشاركة من 21 دولة من أصل أربعة آلاف طلب تم تقديمه.

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى