الرئيسيةتطبيقات ذكية

“الملكية” تطرح خدمات سفر إلكترونية جديدة بأسعار مخفضة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أتاحت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية اعتباراً من اليوم الثلاثاء، أربع خدمات سفر الكترونية جديدة أمام عملائها، بهدف توفير خدمات ومنتجات متكاملة لراحة المسافرين وبأسعارمخفضة.

وبحسب بيان الشركة، يُمكن شراء الخدمات الجديدة عبر موقع الملكية الإلكتروني www.rj.com، والخدمانت هي: إمكانية شراء حزمة تذاكر لـ 100 رحلة قادمة، حجز المقاعد المفضلة، شراء الوزن الزائد مسبقاً وحجز قسيمة الدخول إلى صالة “كراون” في المطار.

وتقدم الملكية الخدمات المتطورة بالتعاون مع شركة Optiontown العالمية، في إطار مواصلة سعي الشركة لتعزيز تجربة السفر لدى مسافريها، عن طريق توفير مزايا متنوعة بمرونة واسعة تسهل شراء الخدمات الجديدة إلكترونياً من أي مكان يفضلونهُ، وتختصر الوقت والجهد بشكل يلبي حاجاتهم أثناء الرحلات الجوية وفي المطارات.

ويستفيد من حُزمة المنتجات الجديدة، وفقًا للبيان، مسافرو درجتي رجال الأعمال والسياحية؛ وتشمل الحُزمة كوبون الرحلة Flight Pass، واختيار المقعد المفضل Preferred Seat ودفع ثمن الوزن الإضافي مسبقاً Excess Baggage، وشراء قسيمة الدخول إلى صالة “كراون” قبل الوصول إلى مطار الملكة علياء الدولي “Lounge Pass”.

وأوضحت الملكية في بيانها أن خدمة “Flight Pass” تعطي المسافرين فرصة شراء حُزمة كبيرة ومتنوعة من تذاكر السفر إلكترونياً، ودفع ثمن هذه الحُزمة كاملاً بشكل مسبق أو على دفعات سهلة عند الحاجة للسفر، بحيث تتضمن الحزمة الواحدة عدد من التذاكر لـ 4 رحلات وحتى 100 رحلة قادمة كحد أعلى على أساس المقطع الواحد (one-way)، وتمتد صلاحية هذه التذاكر من شهر واحد إلى سنة كاملة، بحسب رغبة المسافر.

وبينت الملكية إمكانية أن يشترك مع المُسافر في حُزمة الرحلات التي يشتريها عائلته أو أصدقاءه، الأمر الذي يمنح عدد أكبر من المسافرين فرصة السفر معاً كمجموعات على متن طائرات الملكية الأردنية وبأقل الأسعار التي قد تصل في تخفيضها إلى نسبة 50 بالمائة، علماً بأن الأسعار تتراجع تدريجياً كُلما زاد عدد التذاكر المُشتراه وكلما ابتعد موعد الشراء عن وقت السفر.

وعن خدمة إختيار المقعد المفضل، أشارت الملكية إلى أنها خدمة توفر للمسافرين في الدرجة السياحية إمكانية اختيار مقاعدهم بأسعار مخفضة، سواء كانت المقاعد الموجودة بجانب مخارج الطوارىء، أو أي مقعد آخر يرغب بهِ المُسافر، سواء كان محاذياً لنوافذ الطائرة، أو ممراتها.

يُمكن لمسافري الملكية، بحسب بيانها، شراء وزن أمتعة زائد بشكل مسبق Excess Baggage لرحلة واحدة، أو عدد من الرحلات لإستخدامها عند الحاجة وبأسعار أقل من تلك التي يمكن أن يدفعها المسافر في المطار، وذلك بهدف توفير الوقت والجهد عليهم.

وتشمل الحُزمة أيضاً إمكانية الاستفادة من الخدمات والامتيازات التي تقدمها صالة درجة رجال الأعمال “كراون” بمطار الملكة علياء الدولي”Lounge Pass” بشراء قسيمة دخول واحدة أو أكثر إلى الصالة.

وقال المدير العام، الرئيس التنفيذي للملكية ستيفان بيشلر، إن الشركة ماضية في العمل على تحسين جميع الخدمات الجوية والأرضية، وإتاحة خيارات سفر جديدة متعددة أمامهم، تلبي رغباتهم وتسهل عليهم إجراءات السفر بطرق بسيطة وبأسعار مخفضة، معرباً عن أمله أن تعزز هذه الخدمات من ثقة المسافرين بخدمات الملكية الأردنية ومنتجاتها.

ودعا مسافري الملكية إلى زيارة موقع الشركة الإلكتروني والاستفادة من هذه المنتجات، التي تتكامل مع الخدمات الأخرى التي توفرها الشركة لمسافريها على الموقع؛ مثل إمكانية ترفيع فئة السفر إلى درجة رجال الأعمال بأسعار مخفضة GO Crown”، وشراء منتجـــات السوق الحرة قبل موعــد الرحلـــــة إلكترونياً Royal Boutique”، بالإضافة إلى خدمة الدخول إلى صالة (كراون) وغير ذلك من الخدمات السهلة التي يجدها المتصفح لهذا الموقع التفاعلي.

من جهته أعرب مؤسس ومدير عام شركة Optiontown ساشين غول، عن سعادته بالشراكة مع الملكية الأردنية، ومنح مسافريها فرصة شراء رحلات متعددة بأسعار مخفضة ،من خلال هذه الحُزمة المُنوعة من الخدمات، مثل خدمة Flight Pass، التي توفر للمسافرين خبرة كافية ومرونة في مجال التخطيط للسفر، لافتاً إلى أن الشركة ستواصل تقديم خدمات سفر تكنولوجية مبتكرة بأسعار منافسة لجميع المسافرين.

(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى