تطبيقات ذكية

تطبيق كنارى للخدمات والحلول اللوجستية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

ما يزال موقع ” عالم التقنية” على استمرار في الكتابة عن التطبيقات التي تصله تحت إطار المبادرة التي أطلقنا الشهر الماضي، والتي نُكثّف فيها جهودنا ونسعى من خلالها لنشر وتسويق التطبيقات الناشئة في الوطن العربي، معنا لهذا اليوم تطبيق كنارى والمتخصص بتقديم خدمات وحلول لوجستية.

وإن كان مفهوم الخدمات اللوجستية جديد عليك فهو ما يعرف بفن النقل والشحن، ويعمل على إدارة تدفق الموارد المختلفة من منطقة الإنتاج وحتى منطقة الاستهلاك، ليكون أهم الأبواب للتجارة العالمية سواء استيراد أم تصدير وأهم محاور هذه الخدمات “النقل، والجرد، والتخزين، والمعالجة المادية، والتغليف أو الصندقة”.

فيما يخص التطبيق فهو يقدم كافة الحلول المبتكرة لتحصل على تجربة جديدة وشاملة لكل احتياجاتك الخدمية واللوجستية للأفراد والشركات كلًا حسب احتياجاته، ومن مميزاته الأخرى دعمه لكافة أنواع المتاجر من خلال تطبيقات خاصة بالمتاجر لادارة الطلبات وإصدار الفواتير وتنظيم السائقين وتوزيع الطلبات عليهم لخدمة كافة العملاء.

ويشمل التطبيق طريقة جديدة ومبتكرة للربط بين كافة العملاء في التطبيق من خلالها يتمكن العميل من عرض رحلاته لوجهات معينة وذلك للحصول من العملاء الاخرين على أي شحنات لهذه الوجهة مما يزيد من دخل العملاء ويسهل توصيل شحناتهم وهي خدمة تبادل منافع فيما بينهم، كما ويُوفّر التطبيق كافة خدمات الشحن للمتاجر والأسر المنتجة والشركات والمصانع والجهات والهيئات الحكومية وذلك ابتداءًا من الصندوق الصغير ووصولًا بشاحنات وبكافة انواعها الخفيف، والثقيل، المبرد، والمكشوف.

أخيرًا تطبيق كنارى متوفّر للتحميل من على نظامي تشغيل أندرويد و iOS. 

عالم التقنية

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى