أخبار الشركات

“أوفتك” تزوّد بنك لبنان والمهجر بمجموعة من حلول الأثاث المتكاملة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

أعلنت شركة أوفتك إحدى شركات “مجموعة أوفتك القابضة”، مؤخراً عن اختيارها من قِبل بنك لبنان والمهجر لتكون المزود الرئيسي لحلول الأثاث المكتبي للتوسعة الجديدة التي أجريت في المقرّ الرئيسي للبنك في منطقة الشميساني، وأجزاء من فروعه الأخرى المنتشرة في أنحاء المملكة.

 ولضمان توفير حلول أثاث متكاملة وعالية الجودة تلبي احتياجات المساحات المختلفة في البنك، قدمت “أوفتك” هذه الحلول من شركتين عالميتين متخصصتين في المجال، هما “Forma5″ الإسبانية و”Sitland” الإيطالية. وقد شملت هذه الحلول المقاعد، والمكاتب، وكراسي المكاتب، ومكاتب الاستقبال، وغيرها، مع كفالة لخمسة أعوام على جميع هذه الحلول.

وبهذه المناسبة قال شادي المصري، مدير قسم حلول الأثاث في “أوفتك”: “سعداء للغاية بالتعاون الذي جمعنا مع بنك مرموق كبنك لبنان والمهجر، لينضم بذلك إلى قائمة عملائنا المميزين في قطاع البنوك، والذين قدمنا لهم عبر السنوات مجموعة من حلول الأعمال العصرية التي شملت التقنيات البنكية والتقنيات المكتبية وحلول الحماية الأمنية لتكنولوجيا المعلومات، ومؤخراً حلول الأثاث المتكاملة. ونتطلع إلى توثيق علاقاتنا مع بنك لبنان والمهجر، والدخول في شراكات جديدة في المستقبل القريب”.

من جانبه قال الدكتور عدنان الأعرج، مدير عام بنك لبنان والمهجر: “وقع اختيارنا على “أوفتك” نظراً لسمعتها الطيبة ومكانتها الرائدة في توفير حلول أثاث متكاملة مقدمة من أكبر الشركات العالمية، ولما يتمتع به فريقها من مستويات عالية في الأداء والمهنية. ومن خلال تعاملنا مع “أوفتك” سنضمن إمكانية توظيف هذه الحلول لتلبية احتياجات المساحات المختلفة في البنك، وتحقيق راحة ورضا الموظفين، وبالتالي تحسين الأداء العام”.

ومن الجدير بالذكر أن “أوفتك” تضم فريقاً كاملاً متخصصاً في حلول الأثاث من مسؤولي حسابات العملاء، وخبراء البحث والمنتج، ومصممي الديكور الداخلي، إلى جانب موظفي خدمات ما بعد البيع، لتتمكن من خدمة عملائها بفعالية عالية في كافة مراحل عملية البيع، والتركيب، وخلال فترات الكفالة طويلة الأجل. وبالإضافة لما سبق، تمنح الشركة عملاءها إمكانية الاطلاع على مجموعات الأثاث المتواجدة في صالة العرض، لتسهل عليهم عملية اتخاذ القرار الصحيح والاختيار المناسب.

 تأسست شركة “أوفتك” عام 1910 في القدس، لتصبح اليوم مزوداً رائداً للخدمات والحلول المبتكرة عالية الجودة في مجالات الأعمال والتكنولوجيا. وتضمّ الشركة خبرات غير مسبوقة وقدرات شاملة لتقديم الأفضل في مجالات مختلفة والتي تشمل التقنيات البنكية، والتقنيات المكتبية، والأثاث المكتبي، وحلول الحماية الأمنية، وحلول البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، والحلول الأمنية لحماية شبكة المعلومات، والتقنيات المتخصصة في البطاقات البلاستيكية، والحلول البرمجية. وإلى جانب فرعها الرئيسي في الأردن، تتواجد “أوفتك” في كل من فلسطين والسودان والعراق حيث تعد أيضاً رائدة في مجالها. وعلى مدى أكثر من 100 عام، نجحت “أوفتك” في إيصال حلول أعمال شاملة وخدمات استثنائية من خلال فريق عمل مؤهل وشراكات مع أبرز رواد الأسواق العالمية، الأمر الذي مكّنها من إنشاء قاعدة عملاء واسعة في مختلف المجالات التي تتضمن البنوك، وشركات القطاع الخاص، والدوائر الحكومية، والمؤسسات التعليمية، وغيرها.

أوفتك هي إحدى شركات مجموعة أوفتك القابضة، وهي شركة مساهمة عامة، مسجلة بسوق عمان المالي تحت رمز (OFTC) وتعمل برأس مال إجمالي بقيمة 39.6 مليون دينار أردني. مجموعة أوفتك القابضة هي شركة إقليمية رائدة توفر خدمات وحلولاً تقنية مبتكرة بالإضافة إلى خدمات ولاء العملاء، وذلك بما يضمن خلق قيمة مستدامة لعملائها وشركائها على حد سواء.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى