مسؤولية اجتماعية

شركة الحكمة تتبرع بمنتجات دوائية لقطاع غزة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تبرعت”شركة أدوية الحكمة” التابعة لمجموعة “حكمة فارماسيوتيكلز بي. إل. سي” مجموعة الشركات الدوائية متعددة الجنسيات وسريعة النمو، بمنتجات دوائية بقيمة مليون دولار لقطاع غزة، وذلك بالتعاون مع الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية وقالت الشركة في بيان صحافي اليوم السبت، انها تبرعت بثلاثين منتجاً متنوعاً من الأدوية التي تؤخذ عبر الفم وأدوية المحاقين، من ضمنها الأدوية المضادة للعدوى، وأخرى تغطي مجالات علاجية متنوعة، مثل المسالك الهضمية وعمليات الأيض، فضلاً عن الاضطرابات العضلية الهيكلية وأمراض الجهاز العصبي.

واضافت الشركة ان التبرع جاء ضمن استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية التي تهدف إلى دعم المجتمعات المحلية والإقليمية، من خلال تعزيز الصحة والرفاه على الصعيد العالمي.

واكدت نائب الرئيس لقسم الاتصالات المؤسسية في الشركة هناء دروزة ان ادوية الحكمة ملتزمة بمساعدة الأفراد أينما كانوا، من خلال التبرع بالمستلزمات الطبية اللازمة لإحداث فارق ملموس في ظروفهم وحياتهم.

وبينت دروزة ان شراكة ادوية الحكمة الطويلة مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية ساهمت بجعل هذه التبرعات ممكنة، قائلة” نأمل بأن يستمر تعاوننا في الازدهار خلال الأعوام المقبلة”.

بترا 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى