أخبار الشركات

“بنك الاتحاد” يفتتح فرعه الجديد في الكرك

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

ضمن سياسته للتوسع بشبكة فروعه لخدمة أكبر عدد ممكن من عملائه في مختلف أنحاء المملكة، أعلن بنك الاتحاد مؤخراً عن افتتاح فرعه الجديد في محافظة الكرك، بما يساهم في تقديم خدمات ومنتجات مصرفية مميزة لجميع العملاء في المحافظة. ويقع الفرع في منطقة الثنية، مجمع المدانات، الذي يعد من المراكز الاستراتيجية في تلك المحافظة ليتمكن من خدمة عملائه بأفضل وأسهل الطرق الممكنة.

ومن الجدير بالذكر أن شبكة فروع “بنك الاتحاد” أصبحت تضمّ اليوم 43 فرعاً منتشرة في كافة محافظات المملكة، ومن المتوقع أن تتوسع شبكة فروع البنك ليتجاوز عددها 50  فرعاً قبل نهاية عام 2018.

وتأسس “بنك الاتحاد” عام 1978 ليكون شركة مساهمة عامة ويبلغ رأس ماله المدفوع حالياً 160 مليون دينار أردني، وقاعدة رأس مال تبلغ 272 مليون دينار أردني، ونسبة كفاية رأس مال حالية تصل إلى 14.70%. وتضم شبكة فروع “بنك الاتحاد” 43 فرعاً منتشرة في أنحاء مختلفة من المملكة، إلى جانب 85 جهاز صراف آلي. كذلك يمتلك البنك وحدة صرافة مركزية في الأردن، وهو عضو في مجلس إدارة البنك الوطني في فلسطين وشريك استراتيجي فيه إذ يملك 10% من حصصه. ويعمل تحت مظلة “بنك الاتحاد” شركة وساطة مالية تأسّست عام 2006، بالإضافة إلى شركة “الاتحاد للتأجير التمويلي” والتي تأسّست عام 2016، وكلتاهما مملوكتان بالكامل للبنك.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى