ريادة

“تيسير” بطلاً لسباقات السرعة لعام ٢٠١٧

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

سطر السائق محمد تيسير اسمه كبطلاً لبطولة الأردن لسباقات السرعة لعام ٢٠١٧ وللمرة الثالثة على التوالي ، بعدما تصدر قائمة الترتيب العام وبطولة الدفع الرباعي والذي اصدرته رسمياً الأردنية لرياضة السيارات الجهة الرسمية والمخولة باقامة انشطة رياضة السيارات في المملكة .

“تيسير” الذي انهى موسماً ملئياً بالمنافسة بين أبطال الأردن في هذه الرياضة بالفوز بالمركز الاول في سباق العقبة وسط منافسة شرسة من باقي المتسابقين وقد شهدت البطولة من خلال جولاتها الخمس مشاركة أبطال من فلسطين ولبنان والسعودية .

وتصدر محمد تيسير الترتيب العام للسائقين وفئة الدفع الرباعي، برصيد 147.5 نقطة، وجاء  أيمن النجار في مركز الوصافة برصيد 143 نقطة، وحل غيث وريكات بالمركز الثالث برصيد 143 نقطة.

الترتيب العام النهائي لبطولة الأردن لسباقات السرعة

الأول: محمد تيسر برصيد 147.5 نقطة.

الثاني: أيمن النجار برصيد 143 نقطة.

الثالث: غيث الوريكات (برصيد 143 نقطة.

أبطال الفئات

الدفع الرباعي

الأول: محمد تيسير.

الثاني: أيمن النجار.

الثالث: غيث وريكات.

الدفع الخلفي

الأول: خاتشيك شاديان.

الثاني: سالم طعيمة.

الثالث: سهيل أبو الروس.

الدفع الأمامي

الأول: أحمد علقم.

الثاني: عاصم عارف.

الثالث: علي زوانة.

موقع اللجنة الاولمبية الاردنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى