الرئيسيةشبكات اجتماعية

أخيراً …. فيسبوك تمنع التطبيقات والألعاب من إرسال الدعوات إليك

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

حتماً مرت عليك أياماً وقد أغرقك أصدقائك بإشعارات من ألعاب يلعبونها على هواتفهم ويتصلون بحساب فيس بوك لتدخل إليهم وتساعدهم أو تلعب معهم أو تتعرف على تطبيق جديد، أخيراً سيمنع فيس بوك هذه التطبيقات من إرسال دعوات إليك.

سابقاً كان بإمكانك حجب الإشعارات من أي لعبة أو تطبيق بشكل منفصل، لكن وبحسب حزمة تطوير التطبيقات الجديدة فإن فيس بوك لن تسمح للتطبيقات بإرسال الإشعارات للمستخدمين.

في بدايات فيس بوك كانت هذه الإشعارات أساسية لزيادة التفاعل والاستخدام، لكن اليوم أصبح توجه فيس بوك مختلفاً، بالتالي بدءاً من السادس من فبراير المقبل لن تتمكن التطبيقات من إرسال إشعاراتها ودعواتها إليك.

نشرت فيس بوك على مدونتها الموجهة للمطورين تحديثات متنوعة حول إيقاف دعم بعض المزايا والأزرار من بينها زر الإعجاب المصمم لتطبيقات الهواتف الذكية، وكذلك زر الإرسال كطريقة لمشاركة الروابط في مواقع الويب وحتى زر المتابعة وإحصائيات المشاركة.

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى