الرئيسيةريادة

أردنيتان في المراكز الأولى بماراثون بيروت الدولي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

حققت اللاعبتان الاردنيتان حنان عشوش وصبرية مرادات المركزين الاول والثاني ضمن فعاليات ماراثون بيروت الدولي والذي تشارك به وفود من 99 دولة حول العالم بمجموع فرق ومتسابقين يبلغ 50 الف لاعب ولاعبة.

وتمكنت حنان العشوش من الظفر بالمركز الاول عن مسافة 8 كيلومترات بزمن بلغ 33 دقيقة في حين ظفرت صبرية المرادات ضمن وفد نادي غور المزرعة الرياضي بالمركز الثاني عن مسافة 21 كيلومترا بزمن بلغ ساعة و 29 دقيقة عن فئتها العمرية (20 عاما) في انجاز وطني خارجي يسجله النادي.

وقال رئيس الوفد المشارك في الماراثون الدولي ورئيس نادي غور المزرعة الرياضي ابراهيم الدغيمات لــ (بترا) اليوم الخميس ان الانجاز الذي حققته البطلتان الاردنيتان في ظل كثافة المشاركة الدولية في ماراثون بيروت الدولي يشكل انجازا كبيرا للأردن.

واضاف ان تسجيل المركز الاول والثاني باسم الاردن ورفع راية الوطن في ساحة الشهداء وسط بيروت هو هدف لاعباتنا المشاركات وليس مجرد المشاركة، مبينا ان الوفد ضم الى جانب رئيس النادي المدرب عبدالله الخنازره واللاعبات الفائزات.

ولفت الى انها ليست المرة الاولى التي تحقق فيها لاعبات نادي غور المزرعة الرياضي حضورا خارجيا مشرفا.

ووجه الدغيمات شكره وتقديره لمديرة ماراثون عمان لينا الكرد وجمعية “عداؤو عمان” من خلال جمال الداوود على ما قدموه من دعم ومساندة، إضافة إلى مديرة مؤسسة بوست بتول ارناؤووط على جهدها المميز لكونها الداعم الرسمي لنادي.

(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى