تكنولوجياخاص

د. بشار حوامدة رئيسا لجمعية “انتاج”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

* “انتاج” تستكمل مسيرتها بالسعي لزيادة مساهمة القطاع في الاقتصاد الوطني

اختار اعضاء مجلس ادارة جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات الأردنية “انتاج” اليوم الدكتور بشار حوامدة رئيسا لهيئة مديري الجمعية.

وعقد اليوم الثلاثاء اول اجتماع لمجلس الادارة، حيث تم اختيار زينا المجالي نائبا لرئيس هيئة المديرين، ورامي عداون امينا للصندوق.

ويضم المجلس الجديد لشركة “انتاج” كل من: الدكتور بشار حوامدة من شركة ميناآيتك رئيسا، زينا المجالي من كريستل كول نائبا للرئيس، رامي عدوان من حكيم امينا للصندوق، فادي قطيشات من جلوبيتل امينا للسر، ايهاب حناوي من امنية، احمد الهناندة من زين، جان فرانسوا توما من اورانج، زيدون كرادشة من ميديا بلس، يوسف حميد الدين من اواسيس 500، سليم حماد من سوق.كوم، ماجد سفري اوبتيمايزا.

من جانبه قال رئيس هيئة المديرين الجديد الدكتور حوامدة: ان “انتاج” ستعمل خلال الفترة المقبلة على استكمال ما تم انجازه خلال الدورات السابقة للجمعية، والبناء على الخطط والاستراتيجيات للجمعية في خدمة اعضاء الهيئة العامة من شركات تكنولوجيا معلومات واتصالات.

وبين ان “انتاج” ستعمل خلال الفترة المقبلة على التركيز على قطاعي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالسوية ذاتها، مع التركيز على فرص تصدير خدمات تكنولوجيا المعلومات حيث يوجد اكثر من 400 شركة اردنية في مجال تقنية المعلومات.

واشار الى انه سيتم تقديم اعداد خطة عمل تنفيذية لقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للعامين المقبلين، وسيتم عرضها على الهيئة العامة للجمعية خلال اجتماع موسع سيتم عرض هذه الخطة فيه لتكون تشاركية وتمثل جميع القطاعات الفرعية في مجالات التقنية والاتصالات.

واكد الحوامدة ان جمعية “انتاج” ستبقى على تعاون مع جميع المؤسسات الرسمية ذات العلاقة، وبما يخدم مصالح القطاع، ويرفع من مساهمته في الاقتصاد التي تتجاوز الـ 14 بالمئة ويوفر اكثر من 80 الف فرصة عمل بشكل مباشر وغير مباشر.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى