المصارف الذكية

بطاقة العربي الإسلامي المقسطة تحصل على جائزة كامبردج

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت مجموعة كامبردج للأبحاث التابعة لجامعة كامبردج العريقة عن منح بطاقة العربي الإسلامي المقسطة الصادرة عن البنك العربي الإسلامي الدولي جائزة أفضل بطاقة ائتمانية إسلامية.
جاء ذلك خلال الحفل السنوي الثالث لجوائز المصرفية الإسلامية للتجزئة الذي أقيم بدبي في 14 من الشهر الجاري.
واعتبر الخبراء الأعضاء في لجنة اختيار الفائزين أن هذه البطاقة الائتمانية هي الأفضل لعام 2017 من حيث أنها أول بطاقة إسلامية مقسطة في الأردن وفي المنطقة تقوم على أساس القرض الحسن والتي حققت نسب نمو مميزة في عدد حامليها محققة لها سمعة عالمية.
هذا وقد كرمت المجموعة إياد العسلي مدير عام البنك العربي الإسلامي الدولي بلقب شخصية العام 2017 في مجال المصرفية الإسلامية للتجزئة وذلك للنجاحات التي حققها البنك من حيث النمو وتطور الحصة السوقية وللإسهامات التي يقدمها العسلي في تعزيز ثقافة الابتكار والإبداع في المصرفية الإسلامية للتجزئة، وتسلم جائزة البنك الدكتور محسن أبو عوض. رئيس قطاع الأعمال والاستثمار. 

بترا 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى