الرئيسيةتطبيقات ذكية

الجيل الثالث من ساعة أبل يُنقذ حياة شخص بفضل خاصيّة إجراء المُكالمات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

نشر John Zilles قصته مع الجيل الثالث من ساعة آبل الذكية Apple Watch Series 3 التي ساهمت في إنقاذ حياته من الموت في البحر.

وخرج Zilles للتزلج على الأمواج التي كانت قوية في ذلك اليوم لتدفعه لمسافة 1.5 كيلو متر تقريبًا بعيدًا عن الشاطئ، الأمر الذي أقلقه بسبب احتمالية وجود أسماك القرش في تلك المنطقة.

وحاول Zilles السباحة لكنه أيقن حاجته لساعتين تقريبًا قبل الوصول إلى الشاطئ، ومع وجود فكرة أسماك القرش في مُخيّلته ازداد الأمر سوءًا، ليتسنجد بساعة آبل الذكية.

وقام المُتزلّج فورًا بالاتصال بخفر السواحل لإنقاذه مع تحديد موقعه الجغرافي باستخدام الساعة، ليصلوا بعد فترة زمنية قليلة لإنقاذه. بعدها، قام بمشاركة قصّته مع تيم كوك الذي عبّر عن سعادته قائلًا إنه سعيد بنجاة Zilles.

عالم أبل 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى