الرئيسيةالمصارف الذكية

أكثر من 35 ألف مشترك في التطبيق ..وتوسع عدد وكلاء وصرافي “دينارك”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

يواصل تطبيق ” دينارك” تسجيل نمو واستخدام متزايد من قبل الاردنيين في مجال الدفع عبر الهواتف المتنقلة.

وتظهر الارقام بان شهر تشرين الأول ” اكتوبر” الماضي شهد نشاطاً ملحوظاً لتطبيق “دينارك” من خلال زيادة أعداد الوكلاء والصرّافين داخل المملكة ليتسنى للعملاء التمتع بكافة مزايا حساب “دينارك” والحصول على كافة الخدمات عند أقرب وكيل وصرّاف معتمد.

وعلاوة على ذلك، تظهر الارقام ايضا إرتفاع ملحوظ على عدد مستخدمي المحفظة الإلكترونية “دينارك” ليصل لأكثر من 35212 حساب نشط على تطبيق “دينارك”، الذي يمكّن العميل من الإستفادة من الخدمات الرئيسية من استقبال وتحويل الأموال ودفع كافة أنواع الفواتير ودفع أثمان المشتريات باستخدام الهاتف النقال دون الحاجة لحمل الأموال وبدون الحاجة لحسابات بنكية.

يشار أن شركة “دينارك” هي إحدى الشركات الرائدة في مجال الدفع بواسطة الهاتف النقال في الأردن، حيث بدأت في محافظة إربد ومن ثم توسعت لتشمل محافظة الزرقاء ومادبا وعمّان. تأسست الشركة عام 2016 تحت إشراف ورقابة البنك المركزي الأردني، وتطمح لتصبح أقل المحافظ الإلكترونية كلفةً على العملاء بأكثر الأنظمة سهولة للاستخدام. 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى