الرئيسيةريادة

‘‘إرنست ويونغ‘‘ تنظم منتدى جائزة رواد الأعمال

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تنظم إرنست ويونغ “EY” الأردن، “منتدى جائزة رواد الأعمال” للعام الثاني على التوالي، وذلك يوم الأحد 10 كانون الأول (ديسمبر) المقبل، في فندق “شيراتون عمّان النبيل”. وبتوفيره منصة لرواد وقادة الأعمال والمبتكرين الأكثر تميزاً للتفاعل فيما بينهم، والمشاركة في سلسلة من الجلسات التثقيفية التي ستقام على مدار يوم كامل، سيشهد المنتدى، الذي سيعقد تحت شعار “إدراك الابتكار”، مشاركة نخبة من المتحدثين المحليين والإقليميين والدوليين من مختلف قطاعات الأعمال؛ حيث سيعرض كل منهم رؤيته الخاصة حول إيجاد بيئة محفزة للابتكار في المملكة.

وسيُعقد المنتدى قبل يوم واحد من حفل تسليم جوائز “رواد الأعمال” للعام الحالي، والذي سيتم اختتامه بالإعلان عن أسماء الفائزين بالجوائز لهذا العام يوم الاثنين 11 كانون الأول (ديسمبر) المقبل. ويهدف المنتدى إلى توفير عنصر تفاعلي للحفل السنوي؛ حيث سيحظى الخبراء المحليون والإقليميون في القطاعين العام والخاص خلال المنتدى بفرصة تبادل الخبرات والرؤى ضمن حلقتي نقاش، بعنوان “هوية الابتكار” (The DNA of Innovation) و”القطاعات ذات الحيوية الفائقة” (Superfluid Industries)، لمساعدة المبتكرين على الازدهار بأعمالهم، والمساهمة في التنمية الشاملة للمنطقة.

وفي معرض تعليقه على أهمية عقد هذا المنتدى، قال السيد وضّاح برقاوي، الشريك والمسؤول عن جائزة “رواد الأعمال” في “EY” الأردن: “استناداً إلى النجاح الكبير الذي حققه “منتدى جائزة رواد الأعمال” في العام الماضي، يسرنا أن ننظمه للعام الثاني على التوالي، كجزء من دورنا الرئيسي في طرح النقاشات حول مفهوم الابتكار الذي يشكل توجهاً صاعداً في المنطقة. ويعكس مصطلح “الابتكار” اليوم، الجهود الجماعية للمنطقة لتحقيق التغيير نحو الأفضل والحفاظ على استدامته في جميع المجالات والقطاعات. وسيتمحور المنتدى هذا العام، والذي يعزز أثر “جائزة ريادي العام”، حول الطرق التي يمكننا من خلالها توفير بيئة أفضل للابتكار في قطاع الأعمال، وللمبتكرين الشباب على وجه الخصوص”.

وتجدر الإشارة إلى أن “جائزة رواد الأعمال العالمية” كانت قد أُطلقت منذ 31 عاماً لتضم حالياً أكثر من 145 مدينة في 60 بلداً حول العالم، وتهدف إلى الاحتفاء بإنجازات أكثر رواد الأعمال نجاحاً وحيوية حول العالم، إلى جانب المساهمة في تطوير بيئة أعمال تتميز بالإبداع والابتكار. وتعدّ “جائزة رواد الأعمال العالمية” الجائزة الدولية الأولى والوحيدة التي تحتفي بالرياديين الذين قاموا بتأسيس أعمال ملهمة أسهمت إلى حد كبير في تنمية الوضعين الاقتصادي والاجتماعي على مستوى العالم أجمع.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى