مسؤولية اجتماعية

“كابيتال بنك” ينظم مبادرة “أخبز للأمل”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

لم تكن المبادرة الأخيرة التي نظمها كابيتال بنك وشارك فيها جميع موظفيه وحملت عنوان “أخبز للأمل” بمبادرة اعتيادية، إذ تضمنت معانيَ انسانية استثنائية يفتخر بها الكثيرون.
مبادرة “أخبز للأمل” والتي نُظمت بالتعاون مع مركز الحسين للسرطان بمناسبة شهر التوعية العالمي بسرطان الثدي، عكست القيم النبيلة التي تضمنتها استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للبنك، حيث تكونت هذه المبادرة التي شارك فيها الرئيس التنفيذي لكابيتال بنك علاء قمصية وجميع الموظفين العاملين فيه، من 3 محاور هي التوعية، الدعم، وجمع التبرعات.
يعتقد قمصية، “أن التوعية بمفهومها الشامل هي الخطوة الأساس لمكافحة مرض سرطان الثدي، عبر زيادة الجهود الرامية إلى تمكين المرأة وتعزيز صحتها بوجه عام”، مبيناً أن هذه التوعية تتضمن أيضا تقديم الإجراءات الوقائية للحيلولة دون إصابة النساء بالمرض.
أما الدعم بحسب قمصية، فيحظى بأهمية كبيرة لتعزيز التوعية بسرطان الثدي، ويمكن من خلاله إقامة مجموعات سواء من أفراد متطوعين أو ناجيات من هذا المرض، لمساندة ودعم سيدات يخضعن للعلاج لمساعدتهن على التخفيف من وطأته، لافتاً إلى أن مرحلة جمع التبرعات هي الأهم، حيث أن تقديم مبالغ ولو بسيطة قد تسهم في إنقاذ حياة العديد من المرضى، وهذا هو جوهر استراتيجية كابيتال بنك الإجتماعية.
 وشارك عدد كبير من موظفي كابيتال بنك في هذه الحملة، مشيرين إلى أنها تعبر عن رسالة البنك ومسؤوليته الاجتماعية، بهدف رفع مستوى الوعي المجتمعي حول هذا المرض، وتقديم الدعم اللازم للمصابات به وضرورة تكاتف كافة الجهود في سبيل مساندة مركز الحسين للسرطان. وتعكس فعالية “أخبز للأمل” رسالة كابيتال بنك في دعم المبادرات الصحية والتوعوية، فضلاً عن اسناد الدور الكبير الذي يقوم به مركز الحسين للسرطان في هذا المجال. كما تجسد حرص البنك على تفعيل دور موظفيه في خدمة المجتمع المحلي والمشاركة الفاعلة في مساندة الحملة الوطنية الرامية لمكافحة مرض السرطان.

الغد 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى