الرئيسيةالمصارف الذكية

25.3 مليار دولار مبيعات متجر علي بابا في يوم العزاب

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

بعد ان ذكرنا لكم بعض الارقام المهولة فجر اليوم لمبيعات متجر علي بابا اعلنت الشركة قبل قليل عن الارقام الرسمية لمبيعات يوم العزاب بعد 24 ساعة متواصلة من البيع حيث تجاوزت المبيعات 25 مليار دولار .

وذكرت الشركة في بيان رسمي ان المبيعات في عيد العزاب بلغت 25.3 مليار دولار بزيادة 40% عن العام السابق واضافت بفخر  انها حطمت الرقم القياسي بمبيعات وصلت إلى 18 مليار دولار خلال 13 ساعة فقط ، وللتعرف على مقدار النمو المرعب في الأرقام فإن مبيعات يوم العزاب الماضي كاملاً بلغت 17.8 مليار .

علي بابا بهذا الرقم تتوج نفسها كملكة لتجارة البيع بالتجزئة عبر الانترنت فيكفي ان نقول ان رقم مبيعات يوم العزاب 25.5 مليار دولار هو اكثر من مبيعات الجمعة السوداء Black Friday و الاثنين الخرافي Cyber Monday مجتمعة .

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى