الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

أورانج الأردن تخصص 23 منحة دراسية لأبناء موظفيها

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

خصصت أورانج الأردن 23 منحة دراسية لأبناء موظفيها من المتفوقين في امتحان شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2017 – 2018 كعادتها في كل عام وذلك انسجاما مع بنود الاتفاقية الموقعة مع النقابة العامة للعاملين بالخدمات والمهن الحرة بتاريخ 26/09/2016.

وبحسب إدارة الموارد البشرية في أورانج الأردن، فإن تخصيص هذه المنح الدراسية الجامعية لأبناء العاملين في المجموعة يخضع لعدة معايير، اعتمدت بشكل أساسي على معدل الطالب، راتب الموظف، عدد سنوات الخدمة وعدد أبناء الموظف المعالين.

 تأتي المنح الدراسية السنوية المقدمة من  أورانج الأردن لأبناء موظفيها تقديراً لجهودهم وتثميناً لانتمائهم وعطائهم لها، كما تلتزم الشركة بتعزيز ثقافة حب التعلم والتفوق الدراسي عند الطلاب، ودعم التعليم كونه دعامة مهمة لتحسين الأوضاع المعيشية للأسر الأردنية، بالإضافة إلى تعزيز النمو الاقتصادي والاجتماعي في المملكة.

وتحرص أورانج الأردن على مواصلة تعزيز بيئتها الداخلية، حيث تضع موظفيها في صميم اهتماماتها وأولوياتها، الأمر الذي يتماشى مع إحدى ركائز استراتيجيتها الخمسية Essentials 2020، والمعتمدة على بناء نموذج وظيفي رقمي متطور يتمحور حول الموظفين ويربطهم بكل ما يهمهم.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى