الرئيسيةريادة

‘‘ألو كلاود‘‘ الأردنية تحصد الجائزة الذهبية في مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – إبراهيم المبيضين

حصدت “ألو كلاود” -الشركة الأردنية الناشئة المتخصصة في مضمار السوشيال ميديا والمحتوى- مساء أول من أمس، الجائزة الذهبية لأفضل إعلان إبداعي، في ختام فعاليات مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام. 
وحصلت “ألو كلاود” على الجائزة عن عملها الإعلاني الإبداعي الذي نفذته لشركة “زين” الأردن؛ فيلم “زين أيامك”، في حفل خاص لختام “مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام” الذي نظّم مساء أول من أمس في كلية الإعلام في جامعة القاهرة.
وتسلمت الجائزة الشريك المؤسس والمديرة التنفيذية للشركة، هند خليفات، التي قالت لـ”الغد”: “إن هذه الجائزة هي تقدير ودفعة إيجابية للشركة لمواصلة العمل على المحتوى الأصيل الذي يطوع التكنولوجيا في خدمة التسويق”.
كما أكدت خليفات أهمية الحصول على الجائزة في حدث عربي مثل مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام الذي يعد من أكبر الفعاليات الإعلامية والفنية والسياحية على مستوى الوطن العربي.
وقالت “إن هذا الإنجاز هو تحقيق لحلم أن المحلية يمكن أن تكون الأساس للوصول الى العالمية”، مشيرة الى أن كل شيء ممكن حين يتراكم نجاحك واحترافك في مجال معين.
و”الو كلاود” هي شركة أردنية ناشئة تقدم خدمات التسويق الإعلامي وإدارة صفحات التواصل الاجتماعي وكل ما يتعلق بالمحتوى الأصيل، وتأسست قبل أقل من سنتين بشراكة كل من الدكتور بشار حوامدة أحد أعلام قطاع تقنية المعلومات والرئيس التنفيذي لشركة “ميناآيتك” المتخصصة في برمجيات الموارد البشرية، والكاتبة والإعلامية هند خليفات؛ حيث تسعى الشركة، التي يحرك عملياتها شغف وتخصص كبيران، لإحداث تغيير في صناعة الإعلام الاجتماعي للشركة والمؤسسات والعلامات التجارية.
وينظم مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام من قبل الاتحاد العام للمنتجين العرب، ويعد من أضخم وأكبر التظاهرات الإعلامية والفنية والسياحية في العالم العربي، وقد أقيم العام الحالي في دورته السادسة؛ حيث امتدت فعاليات المونديال العام الحالي من 6 الى 10 من الشهر الحالي.

الغد 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى