مسؤولية اجتماعية

جمعية نحن من اجلكم تكرم المتطوعين معها

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

نظمت جمعية “نحن من اجلكم” امس الجمعة في مدارس الحصاد التربوي بمنطقة البنيات بعمان حفل تكريم للمتطوعين بالاعمال التي تنفذها الجمعية اسبوعيا وعلى مدار العام.

وشكر رئيس الجمعية عادل غنيم خلال الحفل المتطوعين مع الجمعية بشكل عام وعددهم 390 متطوعا ومتطوعة بالاعمال الخيرية والترفيهية والتعليمية مع الاطفال الايتام وانشطة زيارة دور المسنين لتقديم الهدايا بالمناسبات الوطنية والاعياد.

واستعرض غنيم نشاطات الجمعية وبرامجها واهدافها وانجازاتها وتطلعاتها المستقبلية.

وتحدث خلال الحفل عدد من المتطوعين عن النشاطات والمهرجانات التي نظمتها الجمعية التي شاركوا في اعمالها التطوعية.

وتم خلال الحفل تقديم فقرات ترفيهية تتحدث عن الاعمال الخيرية الانسانية التطوعية كما تم التطرق الى مبادرة “زدني علما” حيث قدم المشاركون فقرة بعنوان “موطني” باشراف متطوعات عملن على تحسين بيئة هؤلاء الاطفال من الناحية التعليمية في المواد الدراسية للرياضيات واللغة الانجليزية واللغة العربية.

كما تم خلال الحفل تكريم المتطوعين واعضاء الهيكلة والادارة بدروع الجمعية والشهادات التقديرية على المستحقين.

يشار الى ان “جمعية نحن من اجلكم” جمعية خيرية تهتم بالايتام بشكل خاص وتعمل في جميع المجالات الخيرية بشكل عام انطلقت كمبادرة خيريه عام 2011 وتم تسجيلها بشكل رسمي عام 2013 وتستهدف الجمعية فئات كثيرة من بينها الاطفال الايتام والمسنين وذوي الاحتياجات الخاصه والعائلات الفقيرة والمستورة. 

بترا 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى