تطبيقات ذكية

جوجل تطرح تطبيقها مدير الملفات Files Go على أندرويد

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

ليس هناك نقص في تطبيقات إدارة الملفات، وعلى الرغم من إمتلاك كل هاتف يعمل بنظام أندرويد مدير للملفات يأتي بشكل مُسبق معها، إلا أن المستخدم ينتقل لتجربة البدائل، أحد البدائل الجديدة هو تطبيق Files Go من قوقل والمُطروح حصريًا على نظام تشغيل أندرويد فقط.

من ناحيته التطبيق حاليًا في مرحلته التجريبية بيتا، وهذا يعني أنه متاح لعدد قليل من المستخدمين لتجربته، وطبعًا سيكون الإطلاق العالمي سيكون في غضون أيام أو أسابيع قليلة.

فيما يخص الميزات التي يأتي بها تطبيق Files Go، فهو مثله كمثل التطبيقات الداخلة في مجاله، حيث سيساعد المستخدمين على إدارة ملفاتهم،ومنحهم القدرة على نسخ وقص وحذف الملفات بواجهة نظيفة، مع القدرة على استقبال وإرسال الملفات عبر البلوتوث أو الواي فاي المباشر، ومن مميزاته الأخرى عرض الملفات على شكل بطاقات، وهذا يساعد المستخدم على معرفة الملفات ذات الحجم الكبير، فضلًا عن معرفة التطبيقات الغير مستخدمها وغيرها من الأمور الإدارية.

أخيرًا يأتي التطبيق بحجم أقل من 10 ميغابايت، وهذا يعني أنّه موجّه للهواتف صاحبة المواصفات المنخفضة. 

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى