أخبار الشركات

إل جي تكشف النقاب عن مكيفات مقاومة للصدأ

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

كشفت “إل جي إلكترونيكس” عن تشكيلتها المتكاملة الجديدة من حلول تكييف الهواء والتبريد والتدفئة وحلول الطاقة، وذلك في إطار مشاركتها في فعاليات دورة عام 2015 من معرض ACREX الذي يعد الحدث الأضخم المختص بحلول تكييف الهواء والتبريد والتدفئة وخدمات البناء ذات الصلة.

وكانت “إل جي” قد استعرضت أحدث أنظمتها ووحداتها المبتكرة لتكييف الهواء والتبريد والتدفئة بالتركيز على طرازات Multi V S، وMulti V4 المقاوم للصدأ والتآكل.

ويمتاز طراز Multi V4 بتصميمه بالاعتماد على مجموعة من التقنيات الخاصة بشركة “إل جي إلكترونيكس” الرائدة من نوعها على مستوى العالم، ومن أهمها الجيل الرابع من تقنية تدفق التبريد المتباين VRF التي تعزز من كفاءة المكيف في ترشيد استهلاك الطاقة حتى في حالة الأحمال الجزئية وتمنحه مكافئ أداء رائع بمعدل 4.79، إلى جانب تقنية/ ريشة Ocean Black Fin داخل المبادلات الحرارية مزدوجة الطبقات والمغطاة من كلا الجانبين والتي تعمل على حماية المكيف من الأملاح المتراكمة وأي أتربة وعناصر أخرى تحملها رياح البحر القوية أو يتسبب التلوث الصناعي في تراكمها. هذا ويسهم تصميم الريشة المميز بحمايتها من الصدأ حتى في حال تعرضها لرذاذ المياه المالحة لمدة 3000 ساعة، كما ويقوم غطاؤها المزدوج بإطالة أمد المكونات الداخلية  للمكيف بنسبة تزيد عن 300%.

هذا وتتميز أنظمة تكييف الهواء والتبريد والتهوية العصرية من “إل جي” بتركيبتها التي تتضمن قشرة مرنة ومبادل حراري للمحافظة على معايير أداء المكيفات المذهلة حتى في ظل ربطه بمصدر مياه غير نقي.

وفي تعليق له على هذا الشأن، قال المدير التقني الاقليمي لأجهزة تكييف الهواء في شركة “إل جي إلكترونيكس – المشرق العربي”، المهندس حسام عبّيني: “ينتابنا الحماس تجاه حلول تكييف الهواء والتبريد والتدفئة الجديدة والتي من شأنها أن تقدم مزايا غير مسبوقة لشركائنا، ما يمكننا من مواصلة طريقنا نحو ريادة هذه السوق، وهو الأمر المعزز باستراتيجية عملنا المصممة بما يتواءم مع طبيعة السوق المحلية وبما يلبي احتياجاتها من المنتجات الموفرة للطاقة بشكل كبير وكفؤ، وذات الجودة الهندسية العالية، فضلاً عن خدمات الزبائن الراقية.” وأضاف بقوله: “الابتكارات التكنولوجية التي أدخلناها في منتجاتنا تسمح لحلولنا ليس فقط بتلبية المتطلبات التي حددتها الهيئات التنظيمية المحلية والعالمية، بل وبالتفوق عليها في العديد من الحالات”.

ويذكر بأن “إل جي” قد استعرضت تشكيلة واسعة خلال المعرض من حلول التكييف التجارية كالمبردات، ووحدات معالجة الهواء، وأنظمة التحكم بالمكيفات. هذا وقد أنشأت “إل جي” بوابة خاصة بشركائها لتعزيز العلاقات التجارية معهم.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى