أخبار الشركات

توتال الأردن تبرم مذكرة تفاهم مع نادي السيارات الملكي في مجال السلامة على الطرقات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أبرمت شركة توتال الأردن مذكرة تفاهم مع نادي السيارات الملكي سيتلقى بموجبه سائقو صهاريج الوقود تدريبا نظريا وعمليا لضمان سلامتهم وسلامة المواطنين على الطرق.

 

وتأتي هذه المذكرة التي وقعها عن شركة توتال الأردن، مديرها العام فيليب كابو وعن نادي سيارات الملكي مديرته التنفيذية هدى قاسم، في إطار جهود ومساعي شركة توتال المستمرة لضمان السلامة لمستخدمي الطريق فضلا عن كونه يقع ضمن برنامج توتال لتحسين النقل البري على الطرق الخارجية Patrom.

 

وبموجب المذكرة، قدم خبير من النقابة الفرنسية  للعاملين في النقل الهيدروكربوني تدريبا لثلاثة من مدربي النادي السيارات الملكي وذلك تحت رعاية شركة توتال الأردن. من جهة أخرى، تقضي المذكرة بأن يقدم نادي السيارات تدريبا لموظفي شركة توتال الأردن في مجال التدريب الدفاعي.

 

وأعربت قاسم عن سعادتها بتوقيع هذه المذكرة التي تعبر عن ثقة شركة توتال الأردن في قدرات وإمكانيات نادي السيارات الملكي، كما كشفت عن وصول جهازي محاكاة للصوت والمركبات الثقيلة إلى الأردن في غضون الشهرين المقبلين، ومن الجدير بالذكر أن النادي يعد جهة معتمدة ومعترف بها لتقديم التدريب في  مجال نقل البضائع الخطرة على الطريق.

 

بدوره شدد كابو على أن هذه المذكرة التي “وقعت بين الطرفين للتوّ تنم عن مدى التزام شركة توتال وإسهامها في ضمان السلامة على الطرقات في الأردن”. مردفا بأن “نادي السيارات الملكي سيسهم في تطوير الإمكانيات اللازمة كي يتلقى السائقون المساعدة الملائمة التي ستمكنهم من الالتزام بأعلى معايير السلامة بما يضمن في الوقت نفسه راحة مستخدمي الطريق كافة”.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى