أخبار الشركات

أمنية تتفاعل مع الشباب و تطلق دوري الألعاب الاكترونية الأول في المملكة “Play Station 4”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

مع إهتمامها المتواصل بشريحة الشباب في المملكة وتحفيزهم على المشاركة في الفعاليات الشبابية التي تقوم على المنافسة الإيجابية والإندماج والتواصل، نظَمت شركة امنية للاتصالات مؤخراً أولى مسابقاتها للألعاب الإلكترونية على أجهزة ” Play Station 4″.

وشارك في فعاليات هذه المسابقة – التي جرى تنظميها في مركز ” سكوور للالعاب الالكترونية” في الصويفية – 128 متسابقاً توزعوا على 64 فريقاً تنافسوا بقوة للفوز بالمراكز الثلاثة الأولى في إطار المسابقة التي تنعقد للمرة الأولى في المملكة لهذة السنة.

وشهدت المسابقة في الدور الأول منافسة شديدة بين الفرق التي تقمست الى 16 مجموعة تبارت على العاب ” البلاستشين 4″، وجرى تأهيل عدد منها الى الأدوار النهائية، ضمن أجواء حماسيَة تفاعل معها الشباب والمشاركون الذين قدِموا من مُختلف مناطق المملكة.

أحد الفائزين بالجوائز
أحد الفائزين بالجوائز

وفي نهاية المسابقة جرى تنظيم حفل توزيع لمجموعة من الهدايا قدمتها شركة امنية للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، حيث إشتملت الهدايا المقدمة للفائزين اجهزة بلاستشين 4، وهواتف ذكية ” ايسر”، وسماعات ذكية.

وقال رئيس دائرة التسويق في شركة امنية عمر العموش إن الشركة تهتم دائماً بشريحة الشباب في عملياتها التجارية او في الفعاليات والمبادرات التي تقوم بها بين الحين والآخر، لافتاً الى أن شريحة الشباب تشكل نسبة كبيرة من المجتمع الأردني الذي يوصف بكونه ” مجتمعاً فتياً”، ولذا يجب أن تلقى هذه الشريحة الإهتمام الكبير لتنمية معارفها ومهارتها ومواهبها في أي قطاع كان.

وأكد نجاح المسابقة التي تعقدها الشركة لأول مرة، مشيراً الى أن الشركة ستعمل خلال العام الحالي على تكرار التجربة مع إهتمام شريحة الشباب وصغار السن وتعلقهم بصناعة الالعاب الرقمية.

 

 

 

 

وهذه المسابقة ليست الفعالية الاولى من نوعها التي تنظمها شركة امنية لمشاركة والتفاعل والتواصل مع شريحة الشباب التي تعتبرها الشركة من اهم شرائح المجتمع التي يجب ان تلقى الاهتمام والرعاية والاحتضان ، حيث كانت الشركة تواظب منذ انطلاقتها على عقد الفعاليات والمناسبات الشبابية في اطار اهتمامها بهذه الشريحة من المجتمع.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى