أجهزة ذكيةالرئيسية

ابنة المهندس المفصول من أبل توضح كيف صورت أيفون X قبل موعد إطلاقه- بالفيديو

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

لا شك أن بروك أميليا بيرسون Brooke Amelia Peterson لم تكن تتوقع أن يؤدي فيلم قصير صورته برفقة عائلتها في أحد المقاهي إلى فصل والدها من العمل لصالح شركة آبل الشهيرة.

وفي التفاصيل، بحسب ما تبين من الفيديو الثاني الذي نشرته بروك قبل يومين لتوضح ما حصل، طردت شركة ابل أحد مهندسيها الذين عملوا ضمن فريق تطوير ايفون أكس، بعد أن انتشر كالنار في الهشيم مقطع فيديو صورته ابنته قبل أسبوع من موعد إطلاق الهاتف المذكور في الأسواق.

وأوضحت بروك أنها خلال زيارة لوالدها في مقر عمله، أقدمت على تصويره وهو يستخدم خدمة آبل للدفع الإلكتروني داخل مطعم الشركة لتقوم فيما بعد باستعراض جهاز ايفون اكس بشكل سريع وتحديدًا الكاميرا والشاشة الكبيرة، دون التطرّق لأي شيء آخر.

العربية نت 

https://www.youtube.com/watch?v=b3K58gMGl5s

https://www.youtube.com/watch?v=XQzGKwjr_js

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى