أخبار الشركات

إختتام أعمال المعرض والمؤتمر الدولي للدراسة في الخارج

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أختتمت أعمال المعرض والمؤتمر الدولي للدراسة في الخارج للسنة الثانية على التوالي، والذي أقيم خلال يومين متتاليين من مطلع شهر آذار.

وقد أقيم المعرض والمؤتمر بالتعاون مع شركة  العمل المشترك المعتمدة من قبل التعليم العالي لتقديم الخدمات الجامعية، والتعريف بالعديد من الجامعات الأمريكية، الكندية، الألمانية والهنغارية.

هذا وقد أقيم المعرض والمؤتمر تحت رعاية السفارة الأمريكية وشركة مايكروسوفت. حيث افتتح المعرض من قبل ممثل السفارة الأمريكية  براين جريم، الملحق التجاري في السفارة الامريكية في الاردن، وتلته كلمة شكر من الرئيس التنفيذي للشركة المنظمة “يس أطلس” هيثم غياض للمشاركين والقائمين على المعرض من فريق الشركة، الرعاة وزوار المعرض. وقد استضاف أكثر من ثلاثة آلاف طالب ومهتم بالمؤتمر على مدى يومين متتاليين.

from-the-event

هذا وبيّن  هيثم غيّاض المدير التنفيذي لشركة يس أطلس العالمية أن هذا المعرض يعكس ثقة هذه الجامعات بكفاءة الطلبة الأردنيين ويساهم في قدرتهم على الاستفادة من المنح والمزايا التعليمية والدراسية التي تتوفر لهم في عدد كبير من الجامعات والمعاهد العلمية.

كما أفاد  حسين ملحس، المدير العام لشركة “مايكروسوفت الأردن”، على المشاركة في المؤتمر قائلاً: “يسعدنا وجودنا في هذا المؤتمر الذي نعدّه خير منصة لمد جسور التواصل ما بين المؤسسات التعليمية في الأردن والخارج، وهو فرصة مميزة لطلبتنا الراغبين باستكمال دراساتهم الجامعية في أفضل الجامعات في العالم. وتأتي هذه المشاركة في سياق استراتيجيتنا الساعية إلى دعم قطاع التعليم وبما يتماشى مع الخطة الوطنية الساعية إلى الارتقاء بقطاع التعليم والتعليم العالي.”

Cutting-the-Ribbon

وقد حضر المعرض العديد من الطلاب وأهاليهم من المهتمين في الدراسة في الخارج، حيث قدّم المعرض محاضرات عن الدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية لهم. كما عُرض في المؤتمر عدّة منح دراسية كاملة وجزئية للطلاب، وقّدّمت الجامعة الألمانية وعدد من الجامعات الأوروبية عن توفير دراسة الطب والهندسة للطلاب الأردنيين وذلك برسوم منخفضة.

هذا وستعمل شركة “يس أطلس” على تنظيم المعرض الدولي الثالث في الأردن العام القادم والذي سيكون بمثابة نقطة تحول للطلاب الأردنيين على مستوى المملكة في مجال الدراسة بالخارج والتبادل الطلابي الدولي.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى